العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ

بلنسية يفكر في ضم المخضرم كاسكيرو من خيتافي

ويسعى بلنسية إلى ضم لاعب خط وسط متميز ويبدو أنه وضع عينه على كاسكيرو بعدما فشل في ضم عدد من صانعي الألعاب الآخرين.

إذ لا يبدو ليون الفرنسي موافقا على بيع لاعبه كيم كالستروم بينما يطلب بورتو البرتغالي مقابل التنازل عن اللاعب لوتشو جونزاليس أكثر مما يستعد بلنسية للدفع.

ويبدو أن ويسلي شنايدر قرر البقاء بصفوف فريق الهولندي أياكس أما راؤول جارسيا فقد انتقل إلى أتلتيكو مدريد بدلا من الذهاب إلى بلنسية.

وأعار بلنسية لاعبه هيوجو فيانا إلى نادي أوساسونا كما أنه غير واثق من اكتمال اللياقة البدنية للاعبه البرازيلي إدو الذي أجرى عمليات جراحية لعلاج التمزق في الأربطة بكلتا ركبتيه منذ انضمامه إلى الفريق قادما من آرسنال الانجليزي العام 2005.

هذا بالإضافة إلى أن ثنائي خط وسط بلنسية المكون من ديفيد ألبيلدا وروبين باراخا أصبح يبدو متقدما في السن ومرهقا كما كان واضحا في مباراة بلنسية الودية التي خسرها صفر/3 من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في لندن يوم الأحد الماضي.

وظهر كاسكيرو /31 عاما/ بمستوى جيد في خيتافي على مدار العامين الماضيين إذ استعاد المستوى واللياقة البدنية اللذين تميز بهما قبل عدة سنوات عندما كان لاعبا باشبيلية.

وأشارت ماركا إلى أن بلنسية يسعى الى ضم لاعب خط وسط جديد قبل 14 أغسطس/ آب الجاري عندما يلتقي بالفائز من لقاء فريقي ديبريسين وإلفسبورج في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً