العدد 1799 - الخميس 09 أغسطس 2007م الموافق 25 رجب 1428هـ

تستأجر صديقا لاستجواب عشيقة طليقها

أمرت نيابة محافظة العاصمة يوم أمس (الخميس) بحبس متهم بحريني وصديقته على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليهما تهمة التهديد بسلاح أبيض (سكين)، والقيام باستجواب المجني عليها أمام أحد السواحل.

وتدل الحيثيات إلى ان المتهمين قاما بالاتفاق على استدراج المجني عليها، وهي الصديقة السابقة للمتهمة، وأخذاها إلى أحد سواحل العاصمة (المنامة)، وهناك قاما باستدراج المجني عليها في أخذ بعض المعلومات والتفاصيل منها بشأن علاقتها السابقة مع طليق المتهمة وعلاقاتها الأخرى مع شباب آخرين، بينما كان المتهم يضع السلاح الأبيض (السكين) على عنق المجني عليها وذلك لإجبارها على التحدث والإجابة عن الأسئلة الموجهة إليها.

وبعدها قام المتهمان بالاستيلاء على الهاتف المحمول للمجني عليها، وقاما بكشف المكالمات الواردة والصادرة من وإلى الهاتف، وذلك للتأكد من العلاقات التي تربط المجني عليها ببقية معارف المتهمين.

وبعد أن انتهى المتهمان من استجواب المجني عليها أعاداها إلى سيارتها، وتوجهت هي فورا إلى منزلها وأخبرت أسرتها بالأمر، فتقدموا ببلاغ ضد المتهمين إلى مركز الشرطة.

وبمثول المتهمين أمام نيابة العاصمة يوم أمس الخميس اعترف المتهمان بما نسب إليهما فقررت النيابة حبسهما احتياطيا على ذمة القضية.

العدد 1799 - الخميس 09 أغسطس 2007م الموافق 25 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً