العدد 1800 - الجمعة 10 أغسطس 2007م الموافق 26 رجب 1428هـ

«لمين الغنية» يستكمل مشوار «سوبر ستار»

نجحت إدارة تلفزيون المستقبل بامتياز عندما قررت مواصلة منحها الفرصة تلو الأخرى للفنانين الصاعدين والواعدين في مجال الغناء والطرب ،خصوصا أولئك «المتخرجين» من برنامجها الجماهيري الناجح «سوبر ستار»؛ لأنها تمكنت بذلك ومن خلال برنامجها الجديد «لمين الغنية» من توفير الفرصة المناسبة للمتميزين منهم لإثراء الساحة الفنية وبدء مسيرة الشهرة والنجومية.

والجميل في هذا البرنامج الذي ينتجه تلفزيون المستقبل بالاشتراك مع شركة «أوديانس للإنتاج» وعن فكرة شادي أيوب والإخراج لعماد عبود وقيادة الفرقة الموسيقية لبنان خليل تحت الإشراف الفني لوسام الأمير وتقدمه المتألقة دوما كارين سلامة، أن إدارة تلفزيون المستقبل، كعادتها، لم تستئثر بخياراتها وحدها بل أشركت جماهيرها العريضة إلى جانب عدد من الوجوه الإعلامية البارزة في التصويت لاختيار المشترك الأنسب لأداء هذه الأغاني. كما أن الإدارة استقطبت في الوقت ذاته المزيد من الضيوف في مجال الفن والموضة والتصميم من أجل توجيه النصائح المفيدة للمتسابقين للظهور في أحلى حلة لهم من دون أن يشاركوا في عملية التصويت.

ولقد أكدت الحلقات الست التي بثت حتى الآن جدية هذا البرنامج وقدرته على أن يحقق للمتميزين أحلامهم، إذ نال ست مطربين ومطربات فرصة الحصول على عمل غنائي منفرد ترعاه هذه الشبكة التلفزيونية الرائدة وتوفر لأصحابه كل سبل الرعاية الممكنة لتنفيذه ونجاحه.

وشهدت هذه الحلقات تنافسا منقطع النظير بين المتسابقين في الفئات الغنائية المختلفة، وبدأت الحلقات بفئة الأغنية الطربية الشعبية إذ تنافست ثلاث مشتركات هن اللبنانيتان راشيل الراسي وشيرين ملاس والتونسية روضة عبدالله لنيل حق أداء أغنية «حكايات العمر» من تأليف وألحان الفنان اللبناني إيلي شويري.

العدد 1800 - الجمعة 10 أغسطس 2007م الموافق 26 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً