العدد 1803 - الإثنين 13 أغسطس 2007م الموافق 29 رجب 1428هـ

هيئات

«طيران الخليج» تطرح تذاكر مخفضة للعمال المعفو عنهم

المنامة - شركة طيران الخليج

أعلنت شركة طيران الخليج طرح أسعار مخفضة جدا لسفرة واحدة إلى 18 وجهة لأولئك الذين يرغبون في العودة لبلدانهم. ويأتي قرار الشركة في أعقاب الإعلان الأخير الصادر عن الحكومة والمتمثل في العفو العام عن العمال الأجانب الفقراء المخالفين لمدة الإقامة.

وكشفت «طيران الخليج» في بيانها الصادر أمس (الإثنين) أنه «يمكن للأشخاص الذين يودون الاستفادة من العفو والمصرح لهم من قبل السلطات العودة لبلدانهم عن طريق الشركة لقاء مبلغ لا يتجاوز 40 دينارا بحرينيا».

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لشئون التسويق والمبيعات في شركة طيران الخليج لي شيف إن الشركة تقوم من خلال هذه الخطوة «بمد يد العون إلى تلك الفئة من المحتاجين»، معتبرا أنها «مبادرة ذات طابع إنساني، كما أنها تأتي منسجمة من الإعلان الصادر عنه الحكومة للعفو العام عن مخالفي مدة الإقامة في المملكة». آملا أن يستفيد الناس من هذا العرض للعودة إلى أقربائهم وذويهم.

«الديمقراطي» يقيم برنامجا شبابيا بمشاركة 300 فرد

الوسط - محرر الشئون المحلية

أقامت جمعية الشباب الديمقراطي البحريني يوم أمس الأول برنامج «صحتكم يا شباب» في مجمع الدانة التجاري بالتزامن مع يوم الشباب الدولي الذي يصادف 12 أغسطس/ آب من كل عام، اذ تجاوز عدد المشاركين في البرنامج 300 مشارك، فيما بلغ عدد المستفيدين من البرنامج نحو 250 من رواد المجمع.

وضم البرنامج فعالية أساسية هي قياس ضغط الدم والسكر لمرتادي المجمع وذلك بهدف توعية المواطنين بسبل الوقاية من أمراض السكر وضغط الدم وضرورة الفحص الدوري للكشف عن مثل هذه الأمراض.

كما شمل البرنامج توزيع لنشرات أعدت خصيصا للبرنامج تحتوي على شرح مكثف لطبيعة ومسببات مرضي السكر وضغط الدم، كما تضم النشرة طرق الوقاية من هذه الأمراض، إضافة إلى وجود شرح للأنظمة الغذائية الصحيحة.

المؤتمر الشبابي يواصل أعماله بالمنامة

المنامة - بنا

استضاف المؤتمر السنوي الرابع للشباب أمس الرئيس التنفيذي لشركة ريل كابيتا محمد الطواش الذي تحدث عن كيفية صنع الشخصية القيادية، فيما يواصل المؤتمر الذي يقيمه برنامج ولى العهد التدريبي للشباب تحت شعار «التنمية المستدامة في البحرين الحاضر والمستقبل» أعماله بجامعة البحرين بالصخير ويستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

وقد انقسم الطواش إلى عدة محاور؛ فقد تحدث عن دور الأسرة وأهميتها كأساس لنواة المجتمع وكيف تستطيع أن توصل الأبناء إلى أفضل المستويات وكذلك كيف يمكنها أن تقلص دورهم في خدمة مجتمعهم في المستقبل وتحدث أيضا عن تجارب شخصية مر بها أشخاص وكيف استطاعوا التغلب على كل الظروف الصعبة التي واجهوها في بداية حياتهم كما تحدث عن الصفات التي يجب أن يتخلى بها المرء لبناء الشخصية القيادية.

العدد 1803 - الإثنين 13 أغسطس 2007م الموافق 29 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً