العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

جنيفر لوبيز... ألبوم جديد وجولة مع مارك

تستعد نجمة البوب الأميركية السمراء جنيفر لوبيز لإصدار ألبومها السادس في مسيرتها الفنية، والثاني هذا العام، بعد أن حقق البومها الإسباني الأول «COMO AMA UNA MUJER» نجاحا كبيرا واحتل المرتبة الأولى في قائمة البلبورد لأفضل الألبومات اللاتينية مبيعا مدة أربعة أسابيع متتالية، كما حقق المرتبة العاشرة في قائمة البلورد لأفضل 200 البوم مبيعا، وهو مركز مهم لألبوم ليس باللغة الإنجليزية، كما دخل التاريخ محققا أعلى رقم في المبيعات لألبوم باللغة الإسبانية، بإجمالي مبيعات وصلت إلى 800 ألف نسخة حول العالم حتى الآن.

الألبوم الجديد سيحمل عنوان «Brave» ومن المقرر أن يطرح في الأسواق في 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وتمهيدا له قامت لوبيز بطرح أغنية سنغل أولى منه بعنوان «Do It Well»، بدأ بثها على المحطات الإذاعية في أميركا. وتعاونت لوبيز في ألبومها الجديد مع مع منتجين موسيقيين مثلJ.R. Rotem, Ryan Tedder, Middi Mafia and Bloodshy.

على صعيد آخر، تم طرح تذاكر جولتها الفنية التي ستجمعها بزوجها مارك أنتوني، والتي ستنطلق في 29 سبتمبر/ أيلول المقبل من أتلانتيك سيتي. وستشمل أكثر من 14 حفلا كبيرا في أميركا وكندا من بينها حفل ماديسون سكوير غاردن، لوس انجليس ستابلس سنتر، وميامي اميركان ايرلاينز ارينا. وسيتم تخصيص دولار واحد من كل تذكرة تباع في هذه الجولة لفائدة الأطفال اللاتينيين (برنامج يدعم مجانية التعليم) عن طريق شركة ING الراعية للحفل.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً