العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

«MINI» تخطف الأبصار...

بطرحها صوغا جديدا لأسلوب الحياة العصرية

تواصل سيارة MINI الجديدة استقطاب اهتمام العالم بشخصيتها النخبوية المنطلقة وديناميكيتها، إلى جانب متعة سواقة السيارات الصغيرة التقليدية المرتبطة بهذه العلامة العريقة. وتنسجم تشكيلة «اكسسوارات MINI 2007» الجديدة مع هذا المفهوم الرياضي النشط، بتصميمات تحمل لمسات MINI، واكسسوارات أنيقة تجعل من تجربة السواقة أسلوب حياة بحد ذاته. وتمكنت MINI من تكريس مكانتها في كل أنحاء العالم بدءا من نيويورك، ولندن حتى دبي. وتأتي «اكسسوارات MINI 2007»، المتاحة في «MINI Lifestyle» في ميركاتو دبي، ولدى وكلاء MINI في المنطقة، لتساهم في تقديم رؤية أنيقة لمفهوم الحياة العصرية بلمسة MINI الأصلية.

وتم طرح أربع مجموعات رئيسية جديدة من «اكسسوارات MINI 2007» منها «Cities» التي تعكس السمة العالمية لهذه السيارة الصغيرة، وتنسجم مع نمط الحياة في المدن الديناميكية. وتتضمن هذه المجموعة أحزمة مطبوعا على نطاقها الداخلي اسم المدينة التي يوجد بها العميل.

واستلهم مصممو «اكسسوارات MINI 2007» التفاصيل التقنية لسيارة MINI الجديدة ومنها نظام التعليق، لتطوير المجموعة الثانية «Spiral».

أما المجموعة الثالثة «Road Movie» برسومها المتتابعة السريعة، فتؤكد بوضوح مدى تفرد تجربة سواقة MINI. وتشمل هذه المجموعة قمصانا رياضية بتصميم مبتكر بأربع خطوط منحنية تتماشى مع الشخصية الرياضية للعميل، وتحمل رسالة بالانطلاق المتواصل للسيارة تحت شعار: «يتبع...».

ويملك الرحالة، شأن MINI، الكثير من التجارب المثيرة وهذا تحديدا ما تحمله التشكيلة الرابعة «Story» التي تسرد قصة MINI الجديدة.

وتتكامل مجموعة «اكسسوارات MINI 2007»، الرسمية والرياضية منها، لتضفي لمسات MINI في كل المناسبات.

وحرصت MINI على تقديم عناية خاصة لعملائها من خلال توفير مفكرة اليوميات المبتكرة التي تأتي بغلاف من المطاط، ومساحة كافية لتدوين المواعيد المهمة والعناوين. ويتخذ غطاء المفكرتين في MINI الجديدة اللون الأسود المظلل، فيما يتميّز الغطاء بصورة MINI Convertible باللون الأخضر.

وتضم الاكسسوارات الجديدة أيضا مفكرة عملية وأنيقة في الوقت ذاته، بلونها الأسود وغلاف من النايلون وشريط مطاطي بلون برتقالي. ويبرز شعار MINI المعدني بوضوح على علامتها.

وتمت حياكة حزام MINI الكلاسيكي من مادة حزام أمان السيارة نفسها، بلون أسود يزيّنه شريط أبيض ليبرز تعاكس اللونين، وإبزيم معدني عالي الجودة يتكامل مع شعار MINI.

وتوجه منشفة الشاطئ، دعوة مفتوحة للاستمتاع بالراحة، ويحمل جانب من هذه المنشفة شكل صورة مظللة لسيارة MINI الجديدة باللون الأبيض على خلفية سوداء، فيما تبدو الصورة معكوسة على الجانب الآخر.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً