العدد 1835 - الجمعة 14 سبتمبر 2007م الموافق 02 رمضان 1428هـ

سمية الخنة مذيعة على «سكوب TV»

تعاقد تلفزيون سكوب مع الفنانة البحرينية سمية الخنة وذلك لتقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية على شاشتها، وذلك حسبما ذكرت صحيفة «القبس» الكويتية.

سمية التي طرحت على المحطة مجموعة من الأفكار للتنفيذ، منها برنامج للأطفال وآخر فني، قالت: «إن توجهي نحو التقديم البرامجي يعود إلى رغبتي في إثارة موضوعات في حال لم أستطع تقديمها عبر التمثيل». وبناء على العقد، فإن من المحتمل أن تنتقل للإقامة الدائمة في الكويت.

وكان من المفترض أن تقدم سمية الخنة برنامجا حيا خلال عيد الفطر على القناة، غير أن المشروع تم تأجيله بسبب التأخير في إصدار ترخيص لبدء البث الرسمي لقناة «سكوب».

من جهة أخرى، أكدت سمية الخنة أنه تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل «الفجر المستحيل» الذي تنتجه هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين، غير أن ارتباطها الوظيفي بوزارة الإعلام حال دون مشاركتها في المسلسل.

وأوضحت أن المسئولين رفضوا تفريغي للمشاركة في المسلسل أو التساهل معي فيما يتعلق بساعات العمل، على رغم أن المسلسل من إنتاج التلفزيون وأنا ابنة الدار- بحسب تعبيرها.

وأضافت «أستغرب هذا التصرف من المسئولين، إذ لم يخاطبوني بشأن ذلك وعموما فقد فضلت عدم فتح نقاش معهم، فالأمر يعود إلى مدى وعيهم بموسمية مسلسلاتنا التلفزيونية (...) أنا ممثلة أهدف إلى إشباع رغبتي الفنية بصرف النظر عن البلد الذي أمثل فيه».

وبهذا يقتصر ظهور الفنانة سمية الخنة خلال شهر رمضان على مسلسل «بيت من ورق» للكاتب حسام موسى والمخرج غافل فاضل، إذ تؤدي فيه سمية دور ربة منزل تفشل محاولاتها في إصلاح حال زوجها مدمن المخدرات لتكون نهايتهما الانفصال. بعدها يبتسم الحظ لها وترتبط برجل يعوضها عن معاناتها السابقة. المسلسل من بطولة إبراهيم الحربي وباسمة حمادة ومشاري البلام وبثينة الرئيسي، وتنتجه «سكوب سنتر» للإنتاج والتوزيع الفني.

وتأتي مشاركتها في المسلسل بناء على ترشيح من الكاتبة والمنتجة فجر السعيد لها، إذ علقت سمية بالقول: «لقد كان ترشيحها لي في محله ولا أطمع بأكثر من ذلك».

وبشأن ما إذا كان زوجها المخرج غافل فاضل يحتكرها فنيا، بينت سمية أنها «لا تمانع في العمل مع أي مخرج بصرف النظر عن خبرته الإخراجية». ويعود ذلك إلى قناعتها بأنها ستخرج مستفيدة من خبرة أي مخرج تعمل تحت إدارته. وأشارت إلى أن «زوجها يسعد بعملها مع أي مخرج ويرافقها إلى موقع التصوير».

العدد 1835 - الجمعة 14 سبتمبر 2007م الموافق 02 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:45 م

      اها

      فديتها

    • زائر 1 | 5:17 ص

      كيف تعلمت الفنانة سمية أصعب لهجة

      ليت الفنانة سمية تذكر تجربتها في التلفزيون السعودي والرحلة الفنية لأنتاج مسلسل السراج

اقرأ ايضاً