العدد 1852 - الإثنين 01 أكتوبر 2007م الموافق 19 رمضان 1428هـ

ميرزا يشيد بالعلاقات البحرينية الإيرانية

أشاد وزير شئون النفط والغاز ورئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا لدى لقائه في مكتبه بمبنى الهيئة صباح أمس سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية الجديد المعتمد لدى مملكة البحرين حسين أمير عبداللهيان بعمق العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

واستعرض الوزير عددا من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ولاسيما الموضوعات الاقتصادية والنفطية، والسبل الكفيلة بتطوير تلك العلاقات بين البلدين الصديقين.

من جانبه عبر السفير الإيراني عن خالص شكره وتقديره للوزير وأثنى على عمق العلاقات القائمة بين البحرين وإيران، متمنيا أن يوفق في توطيد أواصر التعاون وتقوية العلاقات في جميع المجالات السياسة والاقتصادية والنفطية.

...ويودع السفير الماليزي

أشاد وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للغاز عبدالحسن ميرزا لدى لقائه في مكتبه بمبنى الهيئة ظهر أمس السفير الماليزي لدى مملكة البحرين نعيمون الشيخ علي بن محمد بمناسبة انتهاء فترة عمله لبلاده لدى المملكة بالجهود التي بذلها في توطيد علاقات الصداقة بين ماليزيا والبحرين، وتمنى للسفير كل التوفيق والسداد في المهمات الجديدة التي ستوكل إليه في المستقبل.

كما عبّر السفير الماليزي عن خالص شكره وتقديره للوزير وأثنى على التعاون القائم بين البلدين في جميع المجالات، متمنيا للبحرين كل التقدم والازدهار والرقي في ظل قيادتها.

العدد 1852 - الإثنين 01 أكتوبر 2007م الموافق 19 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً