العدد 1852 - الإثنين 01 أكتوبر 2007م الموافق 19 رمضان 1428هـ

المملكة

رئيس الوزراء يتلقى شكر تايلند

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس وزراء مملكة تايلند سورايود تشولانونت ردا على برقية سموه المعزية في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب التايلندية في جزيرة بوكيت، أعرب لسموه فيها عن بالغ شكره وتقديره على مشاعر سموه النبيلة والتي عكست مدى عمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين.

العريض والسفير البريطاني يستعرضان التعاون

استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء جواد سالم العريض لدى لقائه بمكتبه بديوان سمو رئيس الوزراء أمس سفير المملكة المتحدة لدى البحرين جيمس بودن السبل الكفيلة بتعزيز آلية التعاون بين البلدين الصديقين مشيدا نائب رئيس مجلس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات من مستوى طيب على كل الأصعدة لما فيه خير وصالح الشعبين الصديقين.

كما تم خلال المقابلة بحث عدد من القضايا التي تهم مملكة البحرين وبريطانيا إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وزير الداخلية يبحث الموضوعات المشتركة بين الوزارة و «النواب»

بحث وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه صباح أمس (الاثنين) بديوان الوزارة مع النائبين السيدحسن الدوسري والسيدعبدالرحمن بومجيد عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، وذلك تحقيقا لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.

وأشاد وزير الداخلية خلال اللقاء بجهود أعضاء مجلس النواب ومشاركتهم الإيجابية في النهوض بوتيرة الأمن وتقوية دعائمه بما في ذلك خير للوطن والمواطنين.

العدد 1852 - الإثنين 01 أكتوبر 2007م الموافق 19 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً