العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ

«ماكدونالدز» تتبرَّع بـ 3 آلاف دينار لـ «متلازمة داون»

تحتفل ماكدونالدز البحرين بيوم الطفل العالمي وسط أطفال جمعية متلازمة داون الذين شاركوا في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة في تاريخ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2008 في فرع ماكدونالدز بشارع المعارض.

وقد استمتع أطفال الجمعية بالحفل، إذ وزعت عليهم هدايا تذكارية، ووجبات ماكدونالدز الشهية. وكان موظفو ماكدونالدز تلقوا تدريبا موجزا عن كيفية الاعتناء بالأطفال خلال وجودهم في الحفل. وحضر الاحتفال مدير الخزانة في الجمعية أحمد العالي، ومدير عام ماكدونالدز البحرين علي الحاج، ومدير العمليات جميل بدران. كما حضر الحفل المدير التنفيذي لمجموعة فخرو، عبدالله فخرو.

وكانت ماكدونالدز طرحت حملتها السنوية بمناسبة يوم الطفل العالمي تحت شعار «تذكرهم في قراءتك» في تاريخ 15 أكتوبر/ تشرين الأول العام 2008، وذلك بحسب التقليد المتبع سنويا لدى فروع ماكدونالدز في الخليج.

وقد تم تمويل جزء من مبلغ التبرع من مبيعات «مؤشر الكتب» الذي بيع في كل من فروع ماكدونالدز الـ14 في المملكة، ووصلت العائدات المقدمة للأعمال الخيرية 3000 دينار بحريني.

وقد تم تقديم العائدات خلال الحفل إلى جمعية البحرين لمتلازمة داون، إذ سلم عبدالله فخرو شيكا بمبلغ التبرع إلى أحمد العالي تقديرا لدور الجمعية في دعم المجتمع.

وألقى علي الحاج كلمة خلال الاحتفال قال فيها «إننا نؤمن بأن الأطفال هم رجال المستقبل، كما نؤمن بأن كل فرد منهم يستحق فرصة للاستمتاع بالحياة. إننا نشعر بالاعتزاز بقدرتنا على دعم هذا الهدف النبيل. لذا نود أن نشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الهدف من خلال شراء مؤشر الكتب الخاص بيوم الطفل العالمي، بما يساعدنا على رسم ابتسامة رقيقة على وجوه هؤلاء الأطفال».

العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً