العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ

«بي إم آي بنك» يفتتح فرعه بـ «طيران الخليج»

أعلن «بي إم آي بنك»، ومقره البحرين أمس تدشين الفرع التجاري الثامن للبنك في المبنى الرئيسي لـ «طيران الخليج» في حفل افتتاح رسمي بحضور مدير إدارة مراقبة مصارف قطاع التجزئة بمصرف البحرين المركزي، يوسف حسن، ونائب الرئيس التنفيذي لـ «طيران الخليج»، إسماعيل كريمي، الرئيس التنفيذي للبنك، أندرو بينبريدغ.

وفي تعليق له على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للبنك، أندرو بينبريدغ: «يسرني إعلان تدشين أحدث فروعنا في المركز الرئيسي لـ (طيران الخليج) والذي يعزز علاقاتنا مع الناقلة الرسمية للبحرين. على غرار (طيران الخليج)، يحرص (بي إم آي بنك) على مزاولة أنشطته داخل وخارج البحرين. وبتأسيس الفرع في المركز الرئيسي لـ (طيران الخليج) فإننا نعزز التزامنا تجاه تلبية المتطلبات المصرفية لشركة الطيران وموظفيها».

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لـ «طيران الخليج» إسماعيل كريمي: «يسرنا أن تتضافر جهودنا مع (بي إم آي بنك)، وهو أحد المؤسسات المالية النشطة والناجحة في المنطقة. ونحن على علاقة طيبة مع البنك منذ افتتاحه، ويعتبر افتتاح هذا الفرع الخاص والذي يخصص لحوالي 3500 موظف من العاملين في المركز الرئيسي لـ (طيران الخليج) خطوة مهمة نحو تعزيز وتوطيد التعاون والعلاقة الطيبة بين البنك وشركة طيران الخليج».

العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً