العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

المتعة والإثارة تتجدد اليوم للجماهير في «الكارت زون»

325 شخصا قادو ا سيارات الكارتنج الأسبوع الماضي

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

23 أكتوبر 2007

سيكون محبو رياضة السيارات وعشّاق السرعة على موعد جديد اليوم مع الإثارة والمتعة على حلبة «الكارت زون» الجديدة في حلبة البحرين الدولية، وذلك من خلال قيادة سيارات الكارتنج ومحاولة تسجيل أسرع الأرقام والاستمتاع بجو مليئ بالمرح في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط».

وكالعادة ستكون حلبة «الكارت زون» مفتوحة للجمهور والعائلات في أيام الأربعاء والجمعة والسبت من الساعة 3.30 عصرا حتى 11.30 مساء، إذ يمكن لأيّ شخص يتجاوز السادسة من عمره القدوم لمركز استقبال الزوار في حلبة البحرين الدولية والتسجيل لقيادة سيارات الكارتنج على الحلبة.

وتتراوح أسعار الاشتراك في فعاليات «الكارت زون» من 5 دنانير إلى 22 دينارا بحسب المدة الزمنية التي يختارها المشترك، والذي يتطلب منه ارتداء اللباس المناسب لقيادة السيارة من خلال البنطال الطويل وحذاء يحمي أصابعه وستوفر حلبة البحرين الدولية لمستخدمي الحلبة خوذة الرأس مع قفازات اليدين بالإضافة إلى اللباس المخصص للقيادة، بحيث يمكن للمشتركين تبديل ملابسهم في غرف التبديل الخاصة الواقعة بقرب الحلبة الجديدة.

يذكر أن الأسبوع الماضي شهد استخدام 325 شخصا للحلبة على امتداد الأيام الثلاثة، في حين شهد الأسبوع الأول بعد التدشين الرسمي لحلبة «الكارت زون» مشاركة 160 شخصا خلال يومي الجمعة والسبت اللذين صادفا عيد الفطر.

وافتتحت الحلبة الجديدة في 9 أكتوبر/ تشرين الأوّل الجاري في حفل دعيت إليه الصحافة المحلية ووسائل الإعلام وكبار الضيوف، وقام البطل البحريني الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة بأول لفة رسمية على الحلبة بعد افتتاحها من قبل رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية مسجلا زمنا قياسيا بلغ 49.5 ثانية.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً