العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

الأحمر الصغير بفرصتين في موقعة الغد المصيرية

بعد أن حجز عمالقة إيران البطاقة الأولى للمجموعة

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم استعداداته لمباراته الأخيرة أمام المنتخب الكويتي في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات والتي ستقام في دولة قطر، وتدرب منتخبنا خلال اليومين الماضيين بقيادة المدرب التونسي حسني الزواوي.

ويدخل منتخبنا المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل وخصوصا أن المنافسة على حجز بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة انحصرت بين منتخبنا ومنتخب الكويت والذي تمكن يوم أمس من تحقيق الفوز على المنتخب النيبالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين كانت بطاقة التأهل الأولى في المجموعة ذهبت لصالح المنتخب الإيراني بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب المنتخب الأردني بثلاثية نظيفة.

جاهزون لموقعة الغد

وأكد رئيس وفد منتخبنا في العاصمة الإيرانية عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم حافظ الدوسري أن جميع الاستعدادات تسير وفق ما خطط له الجهاز الفني وأن كل شيء على ما يرام في صفوف منتخبنا، مؤكدا أن جميع اللاعبين بخير ويتشوقون للعودة إلى أرض الوطن وفي يدهم بطاقة التأهل كأحلى وأغلى هدية يقدمونها للجميع، مؤكدا أن الأحمر الصغير جاهز لموقعة الغد.

وأوضح الدوسري أن الروح والحماس يملآن اللاعبين وعلى رغم بعض الإصابات الخفيفة التي يشكو منها بعض اللاعبين فإن الجميع سيكون جاهزا وخصوصا مع العمل الجاد من قبل أخصائي العلاج الطبيعي المرافق للمنتخب، مؤكدا الدوسري أن الجميع سيكون جاهزا لموقعة الغد مع المنتخب الكويتي.

وبشأن الفرصتين التي سيدخل بهما منتخبنا المباراة أشار الدوسري إلى أن إدارة المنتخب والجهاز الفني عقدا اجتماعا مع اللاعبين أوضحوا خلاله أهمية تناسي ذلك في المباراة وطلبوا من اللاعبين الدخول إلى أرض الملعب من أجل الفوز ولا غيره، مؤكدا الدوسري أنهم أفهموا اللاعبين أن من يدخل بفرصتين دائما ما يخسر، مشيرا إلى ثقته الكبيرة والعالية بإمكانات اللاعبين والذين أثبتوا في المباريات الماضية قدراتهم.

وكان منتخبنا تمكن من تحقيق فوزين غاليين في مبارياته الثلاث الماضية على كل من منتخب نيبال 3/2 والأردن 2/صفر، فيما خسر المباراة الثالثة بنتيجة قاسية أمام المنتخب الإيراني صفر/7.

في المقابل أشاد مدرب المنتخب الكويتي أحمد حيدر بفريقه مؤكدا أن المستوى في تطور ويتصاعد من مباراة إلى أخرى، وأكد حيدر ألا خيار للأزرق الأخير في مباراة الغد أمام منتخبنا إلا الفوز، مشيرا إلى أنه سيعمل على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا من أجل هذه المباراة والتي وصفها بالمصيرية في مسيرة الفريقين.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً