العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

الريال يغرّم البرازيلي روبينهو 15 ألف يورو

فرض نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء أمس الأوّل (الإثنين) غرامة مالية قدرها 15 ألف يورو (أكثر من 21 ألف دولار) على مهاجمه البرازيلي الدولي روبينهو.

وجاءت الغرامة بعدما كشفت الصحافة البرازيلية قيامه بالسهر حتى الصباح في ملهى في ريو دي جانيرو عقب مشاركته مع منتخب بلاده وقيادته له للفوز على الإكوادور بخمسة أهداف مقابل لا شيء الأسبوع الماضي.

ويوصف هذا الإجراء التأديبي بمثابة إنذار أخير من النادي للاعب الذي تكررت منه مثل هذه الأفعال من قبل.

وصرح مصدر مسئول بنادي ريال مدريد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، بعد أن طلب عدم نشر اسمه ، بأن النادي قد يبيع اللاعب البرازيلي الموهوب إذا أبدى عدم تحمله المسئولية بهذا الشكل مجددا.

وكانت «قضية روبينهو» أهم الموضوعات التي ناقشها النادي الإسباني في اجتماعه أمس الأول وقد فرض ريال مدريد أقصى غرامة يمكن فرضها لمثل هذا السلوك.

وكانت صحيفة «أو جلوبو» البرازيلية نشرت تفاصيل وافية عن الاحتفال بفوز المنتخب البرازيلي على نظيره الاكوادوري 5/صفر في ريو دي جانيرو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وقالت الصحيفة: إنّ روبينهو ومواطنه رونالدينيو لاعب برشلونة ولاعبين آخرين حضروا حفلا استمر ساعات حتى الصباح. وأشار التقرير إلى تناول الكحوليات وممارسة الجنس وخروج اللاعبين سرا من مرقص في ريو دي جانيرو.

وعلاوة على ذلك ذكرت الصحيفة أن روبينهو طلب من حارس أمن إحضار «40 واقيا ذكريا» ، وأضاف التقرير أن لاعب فريق ريال مدريد غادر المرقص في الساعة الخامسة صباحا.

وكان روبينهو (23 عاما) قد نفى تلك الإدعاءات يوم الخميس الماضي وقال: إنه ينتظر مولودا ويعتزم الزواج من صديقته في أوائل العام المقبل.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً