العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

نجمة الحربان أبدعت وأطربت وبكأس السوبر تبخترت

هزمت الرفاع بثلاثية وشكر الله المتألق بطرد عبدو الصغير

الرفاع - هادي الموسوي، كاظم عبدالله 

31 أكتوبر 2007

خطف النجمة كأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه المستحق على الرفاع بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزها المحترف النجيري جوزيف في الثانية 20 من بداية المباراة، وأضاف راشد جمال الهدف الثاني بينما أحرز هدف الفريق الثالث المتألق حسين بودهوم في الدقيقة 15 على الوقت الإضافي الأول. فيما أحرز هدفي الرفاع المحترف ردريغو في الدقيقة 29 من الشوط الثاني، بينما أحرز هدف الرفاع الثاني والتعادل خالد سمير في الدقيقة 23 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز استطاع الفريق النجماوي خطف كأس السوبر بعدما خسره في الموسم الماضي أمام المحرق. يذكر أن مسابقة كأس السوبر استحدثت في الموسم الماضي ولعب الرفاع هذه المباراة بدلا عن المحرق بطل الدوري في الموسم الماضي الذي انسحب من هذه المباراة.

وقام راعي المباراة نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بتسليم الفريق النجماوي الكأس والميداليات الذهبية، بينما تسلم الرفاع الميداليات الفضية للمركز الثاني.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الرفاع البديل عبدو الصغير عند الدقيقة 30 من الشوط الثاني إثر اشتراكه القوي مع لاعب النجمة المتألق حسين بودهوم فأكمل الرفاع المباراة بعشرة لاعبين.

وتعتبر مسابقة كأس السوبر باكورة الموسم التي يبدأ بها الاتحاد الكروي والتي تجمع بطل الدوري وبطل كأس الملك، وهذه المرة الثانية على التوالي التي يلعب فيها الفريق النجماوي.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً