العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

الأولمبي يعاود تجمعه الجمعة ويواجه السعودية قبل لقاء سورية

لا تغييرات على قائمة منتخبنا والطيران يحدد السفر إلى كوريا

تقرر أن يعاود منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تجمعه يوم الجمعة التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري استعدادا لمباراته أمام نظيره السوري التي ستقام على استاد البحرين الوطني في 17 الجاري في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008.

وقال مدير المنتخب الأولمبي عارف عبدالرزاق إنه سيتم دعوة مجموعة اللاعبين أنفسهم التي كانت في المباراة السابقة أمام أوزبكستان عدا عودة فوزي عايش بعد غياب عن لقاء أوزبكستان للإيقاف، فيما سيفتقد المنتخب جهود لاعب الوسط المتألق راشد الشروقي بسبب الإصابة التي ستبعده عدة أشهر وبالتالي سيفتقده منتخبنا في مباراته الأخيرة الحاسمة أمام كوريا الجنوبية.

فيما لم يتحدد حتى الآن ما إذا كان المدرب ايفان سيطلب استدعاء أحد اللاعبين من ضمن القائمة العامة للمنتخب التي تضم 40 لاعبا وهو ما سيتضح قبل انطلاقة التدريبات.

وأضاف عبدالرزاق أن منتخبنا سيتدرب يومي الجمعة والسبت قبل أن يخوض الأحد 11 نوفمبر مباراته الدولية الودية أمام نظيره السعودي التي ستقام على استاد البحرين الوطني في تجربة جادة وقوية للمنتخبين قبل خوضهما الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الأولمبية التي ستلتقي فيها البحرين مع سورية والسعودية ستلاقي قطر في الدمام. علما بأن المباراة الودية بين الفريقين كانت تأجلت الشهر الماضي بسبب تزامنها مع أواخر شهر رمضان.

وسيدخل منتخبنا معسكرا داخليا بأحد الفنادق قبل 48 ساعة من لقاء سورية وذلك كما جرت العادة قبل المباريات التي يخوضها منتخبنا في البحرين، فيما لم تتحدد الصورة حتى الآن بشأن موعد سفر منتخبنا في 21 الجاري إذ سيتحدد ذلك على حجوزات الطيران، وقد يكون السفر بعد نهاية المباراة مباشرة لكسب الوقت وخصوصا أن الفارق بين مباراتي سورية وكوريا ثلاثة أيام فقط.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً