العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

«النسر الأصفر» يجرب لاعبيه في «عين عذاري»

أم الحصم وسماهيج في لقاء متكافئ

تنطلق اليوم (الخميس) مباريات الجولة الثانية من دوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد بإقامة لقاءين، يلتقي فيه الأهلي حامل اللقب نظيره الاتحاد في الساعة 7.00 مساء، فيما سيكون اللقاء الأول بين أم الحصم وسماهيج في الساعة 5.30 مساء، وذلك على صالة بيت التمويل الخليجي.

الأهلي × الاتحاد

في هذا اللقاء سيسعى الأهلي وفقا إلى الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها إلى تحقيق فوز ثان وتجربة أكثر من لاعب كما هو الحال في المباراة السابقة مع أم الحصم، وهو الذي لعب بتشكيلتين يقودهما سعيد جوهر وأحمد عبدالنبي.

الفريق يمتلك في رصيده نقطتين من فوز في الجولة الافتتاحية على أم الحصم، وهو في هذه المباراة لن يجد مقاومة تذكر نظرا إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين، وبالتالي فإن الأهلي سيعمل على الاستفادة الجدية من أمثال هذه اللقاءات الاولية التي حكم جدول الدوري التقائه بفرق ذيل الترتيب أولا.

الفريق الأهلاوي يمتلك في جعبته الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة والحيوية يقودهم اللاعب سعيد جوهر الذي تلقى في الأيام الأخيرة عرضا للعب في صفوف الوصل الإماراتي الذي يدربه الجزائري محمد معاشو صاحب الخلفية الطويلة عن اللاعب نظير تدريبه الأهلي في السنوات الماضية، وأيضا أحمد عبدالنبي العائد من الإصابة وماهر عاشور.

في الجانب الآخر الاتحاد الذي يقوده البدر من المتوقع أن يحرج الأهلي في مباراة اليوم فهو الآخر وإن كان لا يملك نجوما معروفين فإنه يملك طاقات وكفاءات شابة من المنتظر أن يكون البدر صقلها جيدا وهيأها للموسم الجديد بعد اداء جيد قدمه في الموسم الماضي وفقا لإمكاناته، فيما سيكون اللقاء سابقة تاريخية للاعب الأهلي السابق عبدالهادي عاشور الذي انتقل بداية الموسم إلى الاتحاد، وينتظر أن يقدم الاتحاد مستوى مماثلا لذلك الذي قدمه في مباراته مع الأهلي وحينها خسر بفارق هدفين.

أم الحصم × سماهيج

في اللقاء الثاني سيكون التنافس على أشده بين فريقين يرزخان في المراكز الخيرة من الترتيب العام للدوري، مع أفضلية نسبية متوقعة لفريق سماهيج الذي سيسعى إلى تحقيق أول انتصاراته واستغلال الأفضلية النسبية.

ويأمل سماهيج بقيادة مدربه حسن السماهيجي تقديم مباراة جيدة خلافا للمباراة الماضية التي تلقى فيها خسارة كبيرة من باربار ورفع رصيده النقطي الذي يقف بعد الجولة الأولى عند النقطة الواحدة.

أم الحصم من جانبه يتمنى أن يحالفه الحظ ليحقق أول انتصاراته بعد عودته إلى مسابقات الاتحاد البحريني لكرة اليد، بعد أن خسر كل المباريات في الموسم الماضي وأول مبارياته بالدوري الحالي من حامل اللقب الأهلي، وهو يسعى بقيادة مدربه الحالي الوطني خالد الحدي لتقديم صورة مغايرة عن الموسم الماضي الذي جاء فيه أخيرا من دون أي فوز أو تعادل، وهو الذي قام بجملة جيدة من التعاقدات التي ستؤثر بلاشك على مستوى الفريق نحو التحسن.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً