العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

«زين» تكرس تقنية الأمن مع الاتصالات من الجيل الثالث

أعلنت «زين» تدشين أول خدمة لآلة التصوير بالفيديو للاتصالات من الجيل الثالث (3G Cam ) في المملكة. وتهدف الخدمة المبتكرة إلي تزويد مشتركي «زين» بخيار مشاهدة التغطية بآلة تصوير تعمل بالصوت والصورة، فسواء كنت أحد الآباء وتريد الاطمئنان على أولادك في البيت أو كنت صاحب مؤسسة وتريد التأكد مما يدور في مقر هذه المؤسسة فإن هذه الخدمة الفريدة لا تقدم لك الاطمئنان من الناحية الأمنية فحسب ولكن أيضا تؤمن لك راحة البال التي نسعى إليها جميعا.

وتعتبر الخدمة المبتكرة تعمل على شبكة 3,5G و 3G لتؤمن الاتصال بآلة تصوير فيديو مركبة في البيت أو في مقر المكتب بينما يكون المشترك مسافرا أو في مكان آخر. وسيسمح التصميم المرن لآلة التصوير للمشترك بألا يشاهد المكان فقط وإنما أيضا يمكن التحكم في آلة التصوير عن طريق تحريكها يمينا أو يسارا أو لأعلى أو لأسفل مع توافر الخيار الإضافي لتقريب الصورة أو الحصول على منظر أكثر وضوحا وكذلك التسجيل لما يدور في المكان». وبالإضافة الى أن آلة تصوير فيديو من الجيل الثالث cam) (3G لا تحتاج الى منشآت لأنها ببساطة يجب أن توضع في موقع يريده الزبون. وأوضح القائم بأعمال المدير التنفيذي للتسويق محمد الهاشلي بالقول «إن المشتركين بحاجه الى هاتف من الجيل الثالث من أجل البدء في استخدام هذه الخدمة. وهذه الخدمة ستتيح أيضا الوصول إلى آلة تصوير فيديو من الجيل الثالثcam) 3G) في حال سفره».

وأضاف «إن آلة التصوير من الجيل الثالث هي خدمة مبتكرة أخرى مقدمة من زين إلي مشتركيها لكي يكونوا أول من يجرب أحدث خدمات الاتصالات. وقد استخدمت «زين» (البحرين) وهي تعتبر أول شبكة التي تستخدم تقنية 3G و 3,5G في العالم وتغطي أنحاء مملكة البحرين كافة. يذكر أن «زين» قد كانت أول شركة في السوق تقدم العديد من التقنيات الجديدة منذ بدء عملياتها في المملكة وتحتل موقع الصدارة في تقديم الحلول والخدمات اللاسلكية الجديدة بغرض مواصلة السير في هذا الاتجاه.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً