العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

أول ظهور لـ «راتشيت» في جناح «هامر» بمعرض السيارات

هناك توجه استثنائي لعلامة هامر باتجاه أسواق الشرق الأوسط من خلال شخصية «أوتوبوت راتشيت»، الذي كان من بين أبرز أربع شخصيات الأكثر ظهورا في فيلم «المتحولون» Transformers. ولا يزال يشهد هذا الفيلم إقبالا كبيرا من قبل محبي السينما حول العالم منذ يوليو/ تموز الماضي.

ويحمل «راتشيت» أسماء مختلفة حول العالم (ميكانو في كندا وراكسني في هنغاريا ودوك في إيطاليا) من خلال دوره كسيارة إنقاذ وإصلاح لشخصيات الأوتوبوت في مسلسل المتحولون Transformers التلفزيوني، ويذكره جيدا محبو المسلسل الكرتوني الأصلي، نظرا للدور الرئيسي الذي كان يؤديه. وعلى رغم استناد «المتحولون» Transformers إلى شخصيات إحدى ألعاب هاسبرو الشهيرة، ويروي قصة شخصيات من الفضاء الخارجي يأخذون هيئة رجال آليين لدى وصولهم إلى الأرض، إلا أن الشخصية السينمائية استمدت من سيارة هامر H2 للإنقاذ. وقال مدير التسويق في هامر الشرق الأوسط أحمد سدودي «تحظى علامة هامر باهتمام كبير على الشوارع والطرق الوعرة وفي السينما. وتجسد الخصائص الفريدة التي تتمتع بها سيارة هامر في الواقع للدور السينمائي الذي تؤديه في الفيلم، والذي تعجز أي سيارة عادية عن تأديته كما فعلت سيارة هامر» .

ومنذ إطلاقها، كانت سيارة هامر في فئة لوحدها من ناحية التصميم المتميز والقدرة العالية إذ لا تتمكن المنافسة من الاقتراب منها أو محاكاتها. ومع المحافظة على الصفات الخاصة بصلابة التصميم والمقدرة الفريدة على الطرق الوعرة، حققت العلامة نجاحا كبيرا في توسيع مجموعة طرازاتها من SUT وSUV بشكل حصري، وتستمر مجموعة هامر في إضفاء المتعة والإثارة على قيادة السيارات.

وتبرز سيارة هامرH2 المذهلة بطرازيها SUV أوSUT أينما تواجدت بفضل تصميمها المميز. وقد تم إعادة التصميم بالكامل لكلا الطرازين للعام 2008، وتحسين المقصورة الداخلية وتعزيز معايير السلامة والقوة.

وتأتي سيارة هامر H2 مجهزة بمحرك خفيف الوزن من ثمان اسطوانات V8 بقوة 393 حصان وبسعة 6.2 ليتر، ويعتمد المحرك على تقنية التوقيت بصمام متغير، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي هايدرا ماتيك 6L80 RWD بتحكم إلكتروني من ست نسب. وتعمل مجموعة الحركة الجديدة على زيادة فعالية هذا الطراز بنسبة 20 في المئة على الأقل مقارنة بالطرازات السابقة.

«أوتوبوت راتشيت» من فيلم المتحولون Transformers سيظهر في جناح علامة هامر في معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً