العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ

افتتاح مهرجان الرفاع فيوز الآسيوي للناشئين

الجفير - نادي البحرين للتنس 

09 نوفمبر 2007

أقام نادي البحرين للتنس مساء أمس (الجمعة) حفل افتتاح مهرجان الرفاع فيوز الآسيوي للناشئين، والذي يعلن من خلاله النادي عن افتتاح بطولات الرفاع فيوز الآسيوية للناشئين فئة 14،

وذلك برعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وبدأ المهرجان في الساعة التاسعة صباحا بورش العمل للحكام وحكام الخطوط الذين سيحكمون البطولة. كما أقيمت دورة تدريبية لصبية جمع الكرات لتجهيزهم للبطولة، وحضر الدورة التحكيمية 24 حكما من الرجال والآنسات وأشرفت على الدورة التدريبة لينا ناجيشكار الحكم الدولي لبطولات الرفاع فيوز.

وفي الفترة المسائية أقيمت مسابقات وألعاب ترفيهية شارك فيها جميع الناشئين الموجودين في الاحتفال ومنهم مجموعة تمثل اللاعبين المشاركين في البطولات الآسيوية ومجموعة أخري من التلاميذ تمثل المدارس القريبة من النادي، ولتشجيع البراعم الصغيرة على ممارسة التنس، أجريت مباريات في الميني تنس استمتع بها الجميع.

وألقى رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة كلمة أعرب فيها فيها عن سعادته بتنظيم النادي لهذا المهرجان، وأكد أن هذه البطولات ستساهم في نقل التنس البحريني من المحلية للعالمية، وأوضح المقلة أن اللجان المنظمة للبطولة عملت على مدى 3 شهور للترتيب لهذا المهرجان الآسيوي ووضعت أمامها عدة أهداف أهمها المحافظة علي النجاح الكبير الذي حققتة البطولة في العام الماضي واستثماره في تحقيق المزيد من النجاحات، والحرص على مشاركة أكبر عدد من الدول الآسيوية في البطولتين، مع توفير الأجواء المناسبة والمريحه للمشاركين لتحقيق أفضل نتائج.

وأضاف «من الأهداف تقديم إضافات غير مسبوقة في التنظيم مثل توفير أجهزة حديثة للملاعب تضاهي الموجودة في الملاعب العالمية، وتوفير جميع المستلزمات التي تؤهلنا لطلب استضافة بطولات أكبر في السنوات القادمة، ورفع مستويات ناشئينا البحرينيين من خلال المشاركة في الكثير من البطولات الآسيوية التي أقيمت على مدار العام الجاري، وتم ذلك بالتعاون والتنسيق مع الإتحاد البحريني للتنس، ووضع برنامج تدريبي لمجموعة الناشئين البحرينيين الموهوبين، حتى يحققوا أفضل نتائج ممكنة في البطولتين.

ثم أعلن رسميا إفتتاح مهرجان الرفاع فيوز الآسيوي للناشئين.

وفي كلمة موجزة أكد الرئيس التنفيذي لشركة الرفاع فيوز ريتشارد براوننج أن مهرجان الرفاع فيوز الآسيوي يمثل بداية حقبة مثيرة في تاريخ التنس في البحرين، وذلك في تجمع دولي لجميع الموهوبين في التنس وهي فرصة للاحتفال بالشباب الذين هم مستقبل رياضة التنس في البحرين.

العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً