العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ

قناة «الصحراء» تصدر مجلتها

تستعد قناة الصحراء الفضائية لإصدار مطبوعة شعبية تحمل عنوان القناة نفسها (الصحراء) ويرأس تحريرها الزميل زبن عمير البراق ويدير تحريرها فريح العقيلي، أما سكرتير التحرير فهو حجرف العصيمي، ويعد ملف الشعر النسائي الشاعرة بنت أبوها، ويشرف عليها إشرافا عاما حجاب بن طايع.

من جانبه صرح رئيس تحرير المجلة زبن البراق لوكالة “أخبار الشعر” أن أول أعداد المجلة سيصدر قريبا في الأسواق، مشيرا إلى أن آخر موعد متوقع للصدور هو بداية العام المقبل. وبيّن البراق أن نجاح القناة فضائيا “سيمنحنا دعما كبيرا لاجتذاب جزء كبير من القراء” وأضاف “مجلة الصحراء منافسة قبل صدورها”.

مقر جديد لجماعة الشعر الشعبي في الإمارات

كشف الشاعر الإماراتي حسين بن سودة لموقع “أبيات كم” عن بدء التجهيز لفعاليات وأنشطة جديدة لجماعة الشعر الشعبي في المقر الجديد لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات الكائن في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة (أبوظبي) في المسرح الوطني مقابل مبنى الإمارات للإعلام.وسيقوم بالإشراف على الأنشطة الشاعر عيضه بن مسعود، وتهدف فكرة هذه الجماعة إلى تطوير الأساسيات والأدوات الشعرية لدى الشعراء بمختلف مستوياتهم الشعرية والاستفادة من تبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم. ودعت جماعة الشعر الشعبي كل من يرغب بالانضمام إليها للتواصل مع اتحاد كتاب وأدباء الإمارات بأبوظبي من خلال البريد الإلكتروني

bnmas3od@hotmail.com

العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً