العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ

صدور العدد 12 من مجلة «شاعر المليون»

صدر العدد 12 من مجلة شاعر المليون، المتخصصة في متابعة مسابقة شاعر المليون التي تنظمها هيئة الثقافة والتراث في دولة الإمارات العربية المتحدة. احتوى العدد على مساهمات متنوعة في باب متابعة الفعاليات والأمسيات الشعرية إضافة الى القصائد ضمن باب «صح لسانك»

ومن موضوعات العدد: المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2007 ... إثباتا لتراثنا العريق، أمسية المعرض لنجوم شاعر المليون عبد الرحمن الشمري، ومحمد بن مريبد العازمي، والشاعر الإماراتي سيف المنصوري، أبوظبي تستعد للعرس النبطي.. وشاعر المليون (2) يتعهد بالمفاجآت السارة، شاعر المليون في عيون الإعلام - قراءة نقدية عن الناقدة الهنية الأميركية «جياتري سبيفاك» لـ علي بن تميم، حمد السعيد يستقبل أعضاء لجنة التحكيم في منزله بالكويت.

وفي باب صح لسانك: قصائد في الشعر النبطي، الشاعر الإماراتي ماجد الخاطري، السعودي ناصر الفراعنة، الشاعرة السعودية فاطمة البلوي.

وفي قصائد في الشعر الفصيح: الشاعر الموريتاني محمد ولد الطالب، العراقي خالد السعدي

وفي باب مصافحة: لقاء مع الشاعر الإماراتي مبارك حمد المري، محمد بن زايد شاعر عظيم.. وتواضعه الكبير وراء احتجاب قصائده. تحقيق عن الحركة النقدية على الساحة الشعبية، لقاء مع الشاعرة الإماراتية هدى السعدي شعري للمقاومة.. ونقد صلاح فضل.. أثار إعجابي، ولقاء مع الشاعر السعودي خالد رافع العنزي ... جميع شعراء المليون يتربعون على القمّة، ولقاء مع الشاعر الإماراتي سعيد الكتبي ... أنت سبب خروجي من المسابقة يا حمد السعيد . إضافة إلى تحقيق: شاعر المليون لغة المنتديات.. ومصدر دخل زاد من غلة الزوار والأعضاء. وفي باب أجراس: شعراء حسب الله.. للشاعرة والكاتبة السعودية أحلام الغامدي، وفي مفازات: .. أبعاد حرف الجر عند الشاعر الحميدي الثقفي بذائقة جمال الشخصي

ومن كتّاب العدد: علي المسعودي، سلطان العميمي، نشوة الرويني، محمد ولد عبدي، رعد بندر، خلف السلطاني، الأمير عبد العزيز بن سعود، محمد منير، عبدالله المصعبي، بدر صفوق، ورجاء صالح الشحي.

العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:16 ص

      زهره الخليج

      انا احب شاعر اللمليون كتير واحب وعند طلب
      اتمنى انكوبتغيرو المذيع حسين

    • زائر 3 | 4:40 ص

      زهره

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبي يرجع شاعر المليون مثل اول ...

    • زائر 2 | 3:34 ص

      احب شاعر المليون

      هاذا برامج ناجح وتمنى له التقدم
      وشكرا لكل من ساهم في انجازه
      ونبي تغير حسين العامري
      نبي النمذيع الاول

    • زائر 1 | 3:29 ص

      شاعر المليون

      نبي صور الشاعر محمد فياض الدماني
      ونتمنى النجاح الشاعر المليون

اقرأ ايضاً