العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

منتخبنا يخسر أمام الإنتر بهدف نظيف!

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراته التجريبية الثانية أمام فريق انتر ميلان الايطالي بهدف من دون مقابل في المباراة التجريبية التي جمعت بينهما أمس ضمن معسكر منتخبنا الذي يقيمه في النمسا استعدادا للقاء السعودية في مباراتي الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2010.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب الانتر مانشيني في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وبدأ منتخبنا بتشكيلة مكونة من سيدمحمد جعفر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من محمد حبيل، حسين بابا، سيدمحمد جعفر، محمود عبدالرحمن (رينغو)، وفي خط الوسط أحمد حسان، محمد سالمين، محمود جلال وعبدالوهاب علي وفي خط المقدمة حسين سلمان وحسين علي بيليه.

في حين بدأ انترميلان الايطالي بتشكيلة مكونة من تولدو في حراسة المرمى، وفي خط الوسط، لوشيو، ماتيرازي، زانيتي وماكيون، وفي خط الوسط كواريسما، فييرا، ستانكوفيتش ومونتاري وفي خط المقدمة ميلتيو وإيتو.

وظهر منتخبنا الوطني خلال الشوط الأول بمستوى جيد وقدم من خلالها مستوى جيدا وخصوصا في الخط الدفاعي، في المقابل كان الانتر أفضل خلال الشوط الأول واستطاع أن يهدد مرمى منتخبنا أكثر من مرة واستطاع أن يلعب في منطقة وسط منتخبنا.

وكان الجهد واضحا من قبل لاعبي منتخبنا خلال الشوط الأول وحاول تهديد الفريق الإيطالي بعدة كرات أبرزها تسديدة حسين علي التي خرجت خارج المرمى وتسديدة سالمين التي جاءت في يد الحارس تولدو.

وحصل منتخبنا في الدقيقة 33 على خطأ من على بعد 25 ياردة لكن تسديدة محمود عبدالرحمن جاءت بعيدة عن المرمى. الفريق الايطالي كان هو الأفضل من خلال الهجمات وصناعة الفرص وسنحت لمهاجميه إيتو وميليتو عدة فرص سانحة للتسجيل لكن الدفاع البحريني كان يقظا ومن خلفه الحارس سيدمحمد جعفر الذي تألق كثيرا وأنقذ المرمى من عدة فرص. عموما الشوط الأول شهد عدة فرص ضائعة للإنتر، وظهر منتخبنا بمستوى جيد على رغم أن هجماته لم تكن كثيرة إلا أن الدفاع والوسط ظهرا بصورة جيدة بالإضافة إلى خط الهجوم. وفي الشوط الثاني أجرى منتخبنا عدة تغييرات على التشكيلة التي لعبت خلال الشوط الأول، والفريق الايطالي أجرى أيضا عدة تغييرات على تشكيلته.

وبدأ الفريق الايطالي بكل قوة خلال الشوط الثاني بغية تسجيل هدف التقدم واستطاع أن يحقق مبتغاه في الدقيقة 63 بإحرازه هدف التقدم عن طريق مانشيني الذي حصل على كرة من الجهة اليمنى عن طريق زانيتي ويودع مانشيني الكرة داخل الشباك معلنا عن هدف التقدم.

ولم يشكل منتخبنا أي خطورة تذكر على مرمى الفريق الايطالي عدا ركنية نفذها محمود عبدالرحمن على رأس حسين بابا الذي أودعها ضعيفة في يد الحارس تولدو.

في المقابل، ظهر الانتر بصورة جيدة خلال الشوط الثاني واستطاع أن يبني عدة هجمات لكن يقظة حارس منتخبنا والدفاع حال من دون تسجيل أي هدف للإنتر لتنتهي المباراة بفوز الانتر بهدف من دون مقابل.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 5:34 م

      لماذا لم يوضع خبر مباراة المنتخب مع الأنتر؟!

      هاردلك لمنتخبنا الذي ابتدى يرجع لمستواه المعهود...
      ملاحظة للملحق الرياضي
      لماذا لم يوضع خبر مباراة منتخب البحرين مع الانتر (عدد يوم الأحد) حيث لم يتطرقو للمباراة بتاتاً؟! ولا حتى في جدول المباريات؟
      غريبة على صحيفة الوسط ان تنسى مثل هذه المباريات!

    • زائر 7 | 10:14 ص

      ^^

      طبعاً كنت ابي منهم نتيجة افضل ، و كنت متمنية انه المباراة تكون منقول ، بس لأسف الإعلام ما عطاها اي اهمية ،و بالتوفيق للأحمر في تصفيات كاس العالم ، إن شاء الله نحقق الحلم ><

    • زائر 6 | 8:10 ص

      واحد

      صدق اتحاد فاشل
      الحين يوم احتاجو للحسين بيليه رجعوه بس قبل مايبغونه.. خل العبيد ينفعونكم له

    • زائر 5 | 6:49 ص

      الحمدلله

      انة المنتخب ما لعب بلمجنسين وادا واصل من غير لمجنسين راح اتشوفون المنتخب افضل ونشالله امام اسعودية انة يلعب بلمهاجم حسين علي بتوفيق يلحمر

    • زائر 4 | 6:47 ص

      سعودي مجنون صقور الخضر

      بسم الله الرحمن الرحيم
      مشالله عليكم واحد .صفر
      والله تخوفون ياهل البحرين انشالله من حسن الى احسن وكل اتوفيق للحمر
      والجمهير السعوديه على احر من الجمر على المبراه بين الخوان

    • زائر 3 | 4:20 ص

      احمد ربي

      اشوه انه خسر فريقنا على هدف واحد مو 10او20

    • زائر 2 | 3:00 ص

      الحمدلله

      أشوه اللي جت على هدف واحد مو درزن أو درزنين

    • زائر 1 | 10:14 م

      منتخبنا يهمنا

      معليش يا حمر شكلك سويت اللي عليك بس هذا المقدور عليه لان الانترميلات بحد ذاتة منتخب متخفي باسم نادي. بس عن جد كنا ننتظر مفاجئة تعملها لاول مرة بانك تتخطاه مهما يكون الانتر لان الكرة تعطي الافضل في الملعب وكل فريق يلعب ب 11 لاعب يعني ليش ما قدرنا نفوز! علي اي حال التحليل ما يبين وين الخلل بالفريق وليش ما قدر يسوي اكثر من جدي خصوصا بالشوط الي غلب علية الدفاع علي حساب الهجوم. نبي نعرف شنو الي ناقصنا، هل هو الهداف ام صانع الالعاب ام تفاهم اللاعبين ام التكتيك وبعدها لازم تكون معالجة للاخطاء

اقرأ ايضاً