العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

نهائي شباب وسام الخليج والهملة

خطا فريق الأيام بطل النسخة السابقة لدورة وسام الخليج ومركز الهملة لكرة القدم لفئة الشباب خطوة نحو دفاعه عن لقب العام الماضي وبقيادة المدرب داود محمد وقائد فريق المركز سيدحيدر سيدشبر بعد أن أمطر شباك رفيف بقيادة جعفر عبدالعال بسبعة أهداف مقابل هدفين في مباراة تمكن الأيام فيها من فرض سيطرته وجال وسط الملعب مسجلا هذا الكم من الأهداف، إذ ابتدأ التسجيل المتألق الشاب سيدعلي هاشم ليتبعه حسن عيسى بهدف ثان بعدها ليحاول فريق رفيف تعديل النتيجة واستطاع مهاجمه علي بابا تسجيل الهدف الأول لرفيف.

لكن لاعبي الأيام أصروا على مواصلة وتيرة اللعب التي بدأوا فيها المباراة ليسجل سيدحسين عطية هدف الأيام الثالث بعدها يحاول رفيف تقليل الفارق وكان له ذلك عن طريق علي بابا إلا أن لاعبي الأيام أمطروا شباك رفيف بأربعة أهداف إضافية سجلها سيدعلي هاشم وحسن عيسى واختتمها المخضرم ومدرب فريق المركز داود محمد ليقضوا على آمال رفيف في التأهل للدور الثاني. وقدم الأيام مباراة جميلة أمتعت الجمهور الذي حضر المباراة وبهذه النتيجة يتأهل الأيام للدور نصف النهائي وهو أحد المرشحين الأقوياء لبلوغ الدور النهائي اذ سيلاقي فريق الراعي الرسمي وسام الخليج في مباراة مصيرية للوسام فيما لا تؤثر نتيجة هذه المباراة على صدارة الأيام فرق هذه المجموعة.

وفي المباراة الثانية قسا فريق الرحاب بقيادة محمد المرعب على فريق الراعي الرسمي وسام الخليج بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف بعد مباراة جميلة قدمها الرحاب وكان الفريق الأفضل بالمباراة على رغم نقص لاعبيه بداية مباراته اذ سجل هدافه محمد المرعب ثلاثة أهداف جميلة واصل بها تصدر هدافي الدورة. فيما حاول فريق وسام مجاراة الرحاب واستطاع تسجيل هدف أنهى به الشوط الأول عن طريق مهاجمه سيدمحمود سيدعطية لكن الرحاب سرعان ما سيطر وهز شبك وسام بثلاثة أهداف جميلة أبقت على آمال الرحاب في التأهل وخصوصا أنه سيواجه اليوم فريق رفيف الذي ودع البطولة مبكرا. فيما يلتقي وسام الخليج مع فريق الأيام متصدر المجموعة.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً