العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

البديع بطلا لدورة الجالية السودانية

فاز فريق البديع بكأس الدورة التنشيطية على فريق مدينة عيسى بهدف يتيم، وذلك تنشيطا لرياضة كرة القدم بالجالية السودانية بمملكة البحرين.

وأشرف على المباراة رئيس الجالية السودانية بالمملكة أحمد كمال الدين ونائب السفير عبدالمنعم الأمين، إذ قاما بتسليم الكأس لفريق البديع وسط فرحة عارمة من جماهير الجالية بالمنطقة الشمالية، وتم تسليم أعضاء فريق مدينة عيسى هدية المركز الثاني.

وكانت إدارة النشاط الرياضي بالجالية أقامت هذه الدورة باستاد البسيتين من أجل الاستعداد لدوري الجالية، وتنمية مهارات اللاعبين السودانيين بالمملكة وإكسابهم الخبرة والاحتكاك، وتابع الجمهور السوداني كل فعاليات الدورة، إذ انقسمت الفرق المتنافسة الى 4 فرق هي: المحرق، البديع، مدينة عيسى والرفاع، وشهدت الدورة تطورا كبيرا في الإعداد والتنظيم.

وتعليقا على هذا الحدث قال رئيس الجالية أحمد كمال الدين: «إن النشاط الكروي يمثل أحد الأنشطة الرئيسية بالنسبة إلى أفراد الجالية بمملكة البحرين، إذ تقوم الإدارات المتخصصة بالنادي السوداني بتنظيم الفعاليات المختلفة الثقافية الأدبية والاجتماعية والفكرية، وتحظى بالتجاوب من قبل أفراد وأسر الجالية».

وأشاد كمال الدين بالدور الكبير للرياضيين السودانيين في البحرين وما يقومون به من نشاط يسهم في تقوية أواصر المحبة والتلاحم بين أعضاء الجالية مثمنا دور اللجنة المنظمة للدورة التنشيطية الكروية، متمنيا لها التوفيق في أعمالها المقبلة.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً