العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

إدارة النجمة تبارك وتكرم «الجنرال» في احتفالية خاصة

لاختياره أفضل مدرب لكرة اليد للعام 2007

تقديرا لاختياره كأفضل مدرب على المستوى الرياضي المحلي الكويتي في عام 2007 وذلك بحسب الاستفتاء الذي أقامته صحيفة «الوسط» الكويتية لعدد من الألقاب المختلفة على مستوى الرياضة العربية فإنه من المقرر أن يتخذ مجلس إدارة نادي النجمة في اجتماعه المقبل قرارا بتكريم الكابتن نبيل طه «الجنرال» في احتفاليه خاصة، وأن يقام التكريم برعاية رئيس النادي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة كبادرة طيبة من مجلس إدارة النادي وجماهيره نحو أبنائه الرياضيين.

من جهته، أشار أمين السر العام بنادي النجمة حسن إسماعيل إلى أن هذا الاختيار يعد إنجازا آخر للمدرب والمحاضر الدولي نبيل طه، فقلة هم النجوم الذين يحتفظون بنجوميتهم وبريقهم بعد أن يعتزلوا اللعب ويبدعون ويتألقون ويتفوقون على منافسيهم وتهتف بأسمائهم الجماهير وتسلط عليهم الأضواء الإعلامية.

والكابتن نبيل طه حسين «الجنرال» واحد من أبرز لاعبي كرة اليد بقارة آسيا وقائد منتخب البحرين الوطني ونادي النجمة لكرة اليد السابق والمدير الفني للمنتخبات البحرينية لكرة اليد السابق... مشوار حافل بالعطاء والإبداع والتألق، نجومية حقيقية أداء وخلقا... ثقافة رياضية واسعة ومتميزة... وقدرة على القيادة وصناعة النصر والفرح... رجل المواقف الصعبة... الجنرال طه الإنسان يختزن في داخله نجما من الحرب... والمشاعر الطيبة الصادقة أجبرته في محطات كثيرة في مشوار حياته أن يبكي من دون دموع ويتألم... ويقاوم الألم بالنسيان... وفي كل مرة يحاول... ويقاوم وقد لا ينتصر لكنه لا يهزم.

نبيل طه... أحيانا يبدو وكأنه في رحلة مجهولة... عندما يتحدى ذاته ويرفض الاستسلام للواقع، لأنه جنرال حتى لو تخلى عنه بعض من جنوده القدماء... بسبب أن نبيل طه يرفض تغيير عنوانه القديم.

خارج الوطن خير سفير... وداخله رجل المواقف والمهمات الصعبة يجد نفسه أكثر فأكثر عندما يبكي فرحا في حب الوطن.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً