العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

رونالدينهو ليس للبيع في يناير الجاري

أعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم أمس (الخميس) أنه لا ينوي بيع نجمه البرازيلي رونالدينهو خلال موسم الانتقالات الشتوي بيناير/ كانون الثاني الجاري.

وصرح السكرتير الفني لنادي برشلونة تكسيكي بيجيريستاين الذي يعانى من مشكلات حاليا للنسخة الالكترونية لصحيفة «ماركا» المحلية قائلا: «لم يتغير شيء منذ تصريحاتنا الأخيرة التي جرت قبل أعياد الميلاد. فرونالدينهو ليس معروضا للبيع».

وكانت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الايطالية ذكرت أمس الأول (الأربعاء) أن نادي آيه سي ميلان الايطالي تلقى النفي ردا على سؤاله لبرشلونة عما إذا كان نجمه البرازيلي الكبير معروضا للبيع.

وخسر رونالدينهو مكانته كمعشوق جماهير برشلونة خلال العام 2007، بسبب عروضه الفاترة على أرض الملعب ومستوى لياقته البدنية المتدني، إلى جانب انتشار الشائعات عن حياته الليلية الصاخبة البعيدة عن الاحترافية.

وغاب رونالدينهو عن لقاء برشلونة أمام فريق الدرجة الثالثة ألكويانيو بمسابقة كأس اسبانيا أمس الأول (الأربعاء) لإصابته بالتهاب في أربطة بطن ساقه اليسرى. كما يحتمل غياب اللاعب عن مباراة برشلونة التالية أمام مايوركا في الدوري المحلي غدا (السبت).

وساهم مستوى رونالدينهو المتدني حاليا في تدهور وضع برشلونة في الدوري الاسباني، إذ وصل الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر ترتيب البطولة لهذا العام إلى 7 نقاط بعد فوز ريال مدريد على برشلونة في معقله «كامب نو» في 23 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً