العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

طرح عدة أفكار تطويرية وطلب اجتماع برؤساء الأقسام الرياضية

في اجتماع مشترك للجنة الإعلامية و»أكسم»

استعرضت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم في ثاني اجتماعاتها الدورية بعد إعادة تشكيلها مساء أمس الأول (الأربعاء) مع ممثلين عن الشركة الراعية لحقوق التسويق لمسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم (شركة أكسم) الكثير من الأفكار والمقترحات المتعلقة بالتحفيز والجذب لمسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ عرضت اللجنة الإعلامية ورقة عمل تتضمن عدة مقترحات في مجال اختيار المتميز من اللاعبين والمدربين والإعلاميين خلال الموسم الرياضي وتكريمهم في نهايته.

ورحبت الشركة بما جاء في ورقة العمل في حيث المبدأ، ووعد المسئولون بالشركة بدراسة هذه الأفكار والرد بمرئياتها خلال الأيام القليلة المقبلة لترفعها لمجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ ما يراه مناسبا.

كما رحبت شركة أكسم بعقد اجتماع عمل يجمع ممثلين عن الشركة ورؤساء الأقسام الرياضية بصحافة الرياضة المحلية بهدف التنسيق والتعاون بين الجانبين بما يخدم مصلحتهما وينعكس ايجابا على كرة القدم في البحرين وترك تحديد الموعد والمكان للشركة الراعية.

بسبب وضع المنشآت (الملاعب) ما ينعكس سلبا على الإقبال الجماهيري والمستوى الفني للمباريات والفرق، وتقرر رفع توصيات بهذا الشأن إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة لكونها الجهة التي تتبعها هذه المنشآت ومسئولة عن إدارتها.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة الإعلامية تكليف عضو اللجنة عبدالله علاوي باعداد دراسة شاملة لإعادة تشغيل وتفعيل الموقع الإلكتروني للاتحاد، وتمت تسمية عضو اللجنة الصحافي الرياضي بصحيفة «الأيام» محمد قاسم مرافقا صحافيا للمنتخب الأولمبي لكرة القدم في بطولة كأس مجلس التعاون للمنتخبات الأولمبية وتقام في الرياض خلال الشهر الجاري.

وترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة علي باشا... وحضره من جانب شركة أكسم مديرها طوني ومدير العمليات بالشركة عبدالله لطفي وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية، وسادت الاجتماع أجواء من الشفافية والصراحة.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً