العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ

الظهراني: البحرين تدعم كل الفعاليات التي تضمن استقرار العراق

لدى لقائه السفير العراقي أمس

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أن مملكة البحرين تدعم كل المؤتمرات والفعاليات والبرامج التي من شأنها ضمان وحدة وأمن واستقرار العراق وشعبه الكريم.

وأضاف الظهراني أن مجلس النواب البحريني يرحب بكل صور التعاون والدعم مع نظيره العراقي، من خلال لجان الصداقة المشتركة والزيارات الأخوية المتبادلة وتبني المواقف العراقية الوطنية خلال المشاركات البرلمانية الخارجية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح امس سفير الجمهورية العراقية لدى مملكة البحرين غسان محسن حسين الذي أبدى بالغ تقديره واعتزازه للمواقف البحرينية تجاه العراق وشعبه.

.. ويودع رئيس البعثة التجارية لتايوان

أشاد رئيس مجلس النواب -لدى استقباله بمكتبه صباح امس رئيس البعثة التجارية لتايوان في مملكة البحرين جين هوسنغ لين، بمناسبة انتهاء فترة عمله- بمستوى العلاقات البحرينية التايوانية وخصوصا في المجال الاقتصادي والتبادل التجاري وانعكاساتها وآثارها الإيجابية على البلدين.

وأكد الظهراني أهمية تطوير العلاقات التجارية وفتح آفاق الاستثمارات الاقتصادية مع الدول الآسيوية وتوقيع الاتفاقيات والمعاهدات الرامية لزيادة استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين. متمنيا الظهراني للمسئول التايواني التوفيق والنجاح في مهماته المقبلة لخدمة بلاده وتعزيز العلاقات الثنائية.

العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً