العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ

الانتهاء من استاد فيصل بن حمد ونادي مدينة عيسى في فبراير ومارس

فواز بن محمد يتفقد سير العمل في المشروعات الرياضية

قام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة يوم أمس بزيارة تفقدية لمشروع استاد المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة والمنشآت الجديدة لنادي مدينة عيسى المتضمنة إقامة ملعب لكرة القدم وصالة متعددة الأغراض وذلك استعدادا للافتتاح الرسمي لهذه المشروعات خلال الأسابيع القليلة المقبلة، إذ من المنتظر أن يتم الانتهاء من مشروع استاد سمو الشيخ فيصل بن حمد مطلع شهر فبراير/ شباط المقبل، فيما ينتظر أن يتم تسليم المنشآت الجديدة لنادي مدينة عيسى خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

وقام رئيس المؤسسة بجولة على مرافق المشروعات واستمع إلى شرح مفصل من المشرفين عليهما بشأن مستجدات العمل والمراحل التي تم إنجازها، مبديا توجيهاته بضرورة توفير كل السبل الكفيلة بإظهار هذه المشروعات الرياضية بصورة متميزة بما يخدم القطاع الرياضي والشبابي في المملكة.

وبلغت نسبة الإنجاز في مشروع استاد المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد 99 في المئة من مراحل العمل. ويشتمل المشروع على إقامة ملعب كرة قدم رئيسي مزروع بالعشب الصناعي من الجيل الثالث المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ومدرج للجمهور يحتوى على جميع الخدمات ويتسع لـ600 شخص ومنصة لكبار الشخصيات، وقاعة اجتماعات لكبار الشخصيات، وغرف للحكام ومكاتب وغرفة إسعافات أولية، ودورات مياه وغرف تغيير ملابس للاعبين، وغرفة كهرباء ومستودع، وستنفذ المشروع شركة إبراهيم عبدالعال للمقاولات.

أما بالنسبة إلى مشروع صالة مدينة عيسى فقد بلغت نسبة الإنجاز فيه 94 في المئة، ويشمل المشروع إقامة صالة متعددة الأغراض وقاعة للاجتماعات ومكاتب إدارية وحجر تبديل اللاعبين مع الخدمات ومطبخ ومستودع وحجرة للمضخات وأخرى للكهرباء وحمامات للجمهور وغرفة خاصة بوحدات التكييف وتقوم بتنفيذه شركة الأمين للمقاولات والتطوير العقاري.

ويشتمل المشروع ايضا على ملعب كرة قدم من النجيل الصناعي مقاس 64 × 105 أمتار متضمنا إعمال الإنارة والتسوير.

العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً