العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ

طفل عراقي يخطف الأنظار في مسابقة «نجوم الخليج» للمواهب الغنائية

أعلن مقدم برنامج «نجوم الخليج 2008» المطرب الإماراتي عبد الله بالخير عن تنظيم المرحلة الثانية للفنانين المشاركين فى مسابقة « نجوم الخليج « يوم الجمعة المقبل والتي تشهد إعلان نتيجة التصويت التي تقضي بخروج متسابقين وعودة المتسابقين الحاصلين على أعلى نسبة تصويت إلى «البيت الخليجي» الذي بدأت فعالياته قبل المسابقة بأسبوع.

وشاركت نخبة من الفنانين في فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة « نجوم الخليج» من بينهم المتسابق السعودي مهنا منصور والإماراتية مروة سهيل والعماني أحمد الدفاعي والطفل العراقي قصي حاتم الذين قدموا أغنياتهم لأول مرة أمام الجمهور.

وتم خلال الحفل تكريم ضيف الحلقة الرئيسي المطرب العراقي ياس خضر الذي يوصف بأنه عميد الأغنية العراقية وتقديم درع تذكاري.

وتعرف الجمهور على المتسابقين الـ16 الذين يتنافسون ضمن 4 مجموعات للوصول إلى المرحلة النهائية التي سيتأهل إليها متسابقون للتنافس على لقب البرنامج «نجم نجوم الخليج» وجائزته لسنة 2008 التي تعد الرابعة في تاريخ المسابقة الخليجية.

وقدم كل متسابق من المجموعة الأولى أغنيتين خضعت لحكم رأي لجنة التحكيم المكونة من فتح الله أحمد وإبراهيم السويدي وعارف جمن بشأن أدائهم وأسلوبهم الغنائي بشكل أكاديمي متخصص.

وأثنت لجنة التحكيم على الطفل العراقي قصي حاتم معلنة ولادة نجم عراقي كبير نظرا لمستواه العالي في إلقاء الأغنيات والمواويل.

ويصنف «البيت الخليجي» ضمن برامج تلفزيون الواقع إذ يضع المتسابقون وتصرفاتهم ودروسهم الموسيقية وتمارينهم الرياضية إلى جانب حياتهم الشخصية وكيفية تعاملهم مع بعضهم بعضا تحت المراقبة لمدة 12 ساعة. ويختلف البيت الخليجي عن البرامج الأخرى المماثلة كونه يحافظ على العادات العربية ويفصل بين الجنسين ولا يسمح لهم بالتجمع إلا في البروفات الغنائية أو الرحلات المشتركة التي ينظمها خلال فترة المسابقة.

العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً