العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ

«إيفانز» تكشف عن تشكيلتها الجديدة لربيع/ صيف 2008

طرحت «إيفانز»، متاجر الأزياء النسائية كبيرة المقاس الرائدة في المملكة المتحدة، تشكيلتها الجديدة لربيع/صيف 2008 والتي تواكب أحدث صيحات الموضة. وقامت عارضة الأزياء كريستال رين، الوجه الجديد لـ «إيفانز»، بعرض هذه التشكيلة المتكاملة التي تتسم بأنوثتها وألوانها الجريئة.

وتتميز مجموعة الملابس اليومية بتأثيرات متنوعة أبرزها تلك المستوحاة من حقبة السبعينات من القرن الماضي، والمترافقة مع لمسات عصرية رائعة، وتضم المجموعة فساتين طويلة بألوان حيوية وقمصانا تحمل رسوما مفرحة، إضافة إلى بنطلونات الجينز ذات الخصر العالي بلونها الأزرق الداكن.

وتزدان قمصان الجيرسي بنقوش مستوحاة من فترة العشرينات، في حين تظهر رسوم تراثية على أثواب وتنانير الشيفون الأنيقة الضيقة من الأعلى والعريضة عند الأسفل. إضافة إلى ذلك، تضم المجموعة بعض القطع المستوحاة من ملابس البحارة والتي تتجلى في قمصان الجيرسي المخططة والحياكة المطرزة بمنتهى الدقة، إضافة إلى قمصان الكتان البيضاء المجعدة وبنطلونات الجينز الحمراء.

وبالمقابل، تركز التشكيلة أيضا على التصاميم الأنيقة للموسم، إذ تقدم بدلات من قطعتين هما البنطلونات والسترات القصيرة.

وقال مدير العلامة التجارية لدى «إيفانز» ماريك جانيتشكو: «تشكل الفساتين الصفراء المصممة على شكل قميص قطعة لا غنى عنها ضمن مجموعة ملابس الصيف للسيدات. ويبرز جمال هذه القطعة عند ارتدائها مع حزام عريض يشد على الخصر لإضفاء شكل أنثوي رائع. أما لمظهر صيفي عصري وأنيق، فيمكن الانتقاء من بين بنطلونات الجينز القصيرة مع بلوزة قطنية وجاكيت رياضية، إضافة إلى منتجات ماري جاين ذات الزركشات الفضية».

وبما أن الإطلالة الأنيقة لا تكتمل إلا بالإكسسوارات، توفر «إيفانز» مجموعة كبيرة ومتكاملة من الإكسسوارات بما فيها حقيبة «بولينج» سوداء تحاكي جلد التمساح مع بكلة فضية ومقبض كبير الحجم، وحقائب جلدية ذات بكلات ذهبية. كما توفر «إيفانز» جميع القطع والمستلزمات التي تضمن للنساء مظهرا لافتا بأناقته خلال موسم ربيع/ صيف 2008. و»إيفانز» هي إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تديرها في المنطقة شركة «محمد حمود الشايع»، التي تتخذ من الكويت مقرا لها. إيفانز هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في المملكة المتحدة وتتخصص في أزياء النساء اللواتي يرتدين ثيابا بمقاس 16 فما فوق. وتمتلك «إيفانز» ما يزيد على 300 متجر في المملكة المتحدة وأكثر من 100 متجر حول العالم.

العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً