العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ

«توب شوب» تطلق مجموعة ربيع/ صيف 2008

أطلقت «توب شوب» تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع/ صيف 2008 والتي تضم مجموعة متنوعة من الألبسة المستوحاة من الأزياء البحرية، مثل الأثواب عالية الخصر، والأزياء المخططة بألوان تعكس البيئة التراثية لعدة مناطق، وذلك في إطلالة تعيد إلى الأذهان أزياء الأربعينيات والسبعينيات من القرن الماضي. كما تتوافر في محلات «توب شوب» أيضا مجموعة من المعاطف الفضفاضة من دون أكمام، وكنزات الكارديجان الفضفاضة، بالإضافة إلى بنطلونات ضيقة بألوان زاهية.

وتضم مجموعة «توب شوب» الجديدة المستوحاة من أزياء الرحلات البحرية في ثلاثينيات القرن الماضي أثوابا عالية الخصر مع أجزاء مخططة كما في أزياء البحارة، إضافة إلى أثواب حفلات الشاي التي تتداخل فيها أقمشة الشيفون. وتتوافر أيضا مجموعة من البلوزات مع ربطات عنق حريرية وكشاكش متدرجة وقمصان «تي شيرت» تحمل رسوما جميلة للنجوم والمراسي بحيث تثري الطابع البحري للتشكيلة. وتقدم المجموعة أيضا جاكيتات مستوحاة من فترة الأربعينيات تنسجم مع بنطلونات الجينز الأزرق عالية الخصر أو البنطلونات ضيّقة الخصر وعريضة الساقين، وقمصان الـ «تي شيرت» المرحة. وتكتسب المجموعة لمسة جمالية إضافية من خلال التناقض بين ألوان الأقمشة المستخدمة وألون الأطراف والتطريزات. وتعد أغطية الرأس جزءا أساسيا من المجموعة وقد تم تصميمها بحيث تتدلى حول الرقبة. ويكتمل الطابع البحري للمجموعة بالأحذية المخططة ذات الكعب العالي والنظارات الشمسية العريضة.

كما توفر التشكيلة الجديدة ألبسة ذات ألوان زاهية مستوحاة من التراث المحلي لمختلف المناطق ويمكن ارتداؤها فوق الملابس الرياضية الملونة، بالإضافة إلى معاطف وجاكيتات قصيرة تنسجم مع قفطانات الكاكي المتوفرة باللون الوردي والأرجواني. ولملابس الشاطئ، تتوافر أثواب جيرسي قصيرة بألوان المرجان والأزرق السماوي مع إكسسوارات باللونين الليموني ورسوم حضارة الأزتك. أما لأجواء المرح واللهو، فيمكن اختيار قمصان تي شيرت أو قمصان طويلة بجيوب عميقة فوق بنطلونات الكاكي القصيرة أو البنطلونات القطنية ذات اللون الرمادي الباهت. وتأتي الأحزمة والصنادل في هذه المجموعة مزينة بالأشرطة والخرز.

وتركز تشكيلة «توب شوب» المستوحاة من عبق الماضي، على الأقمشة التي تزينها الرسومات. وتزدان أثواب حفلات الشاي ذات الخصر العالي والأكمام المنفوخة بورود مشرقة على خلفية داكنة، في حين تنسجم البلوزات مع التنانير القصيرة التي تأتي مع كسرات وزركشات سوداء، كما يمكن ارتداء قمصان الـ تي شيرت وطيها تحت أحزمة الأثواب. وتتراوح ألوان هذه المجموعة بين الأخضر الفاتح والأسود الباذنجاني والبرتقالي، إضافة إلى الألوان الزاهية. وبالطبع، لا تكتمل الأناقة دون نظارات شمسية ملونة وأحذية جلدية ذات حواف مثقوبة وحقائب من الجلد الطبيعي.

وتضم التشكيلة أيضا قمصانا مستوحاة من الأزياء اليابانية العصرية المريحة، بما في ذلك البلوزات والكنزات المخططة بعدة ألوان. ويمكن ارتداء المعاطف الفضفاضة من دون أكمام والكنزات ذات الأزرار الأمامية فوق البلوزات القطنية المخططة وبنطلونات الجينز الضيقة الساق. وتعود أزياء السبعينات من خلال بنطلونات الجينز والبنطلونات والتنورات القصيرة التي تتلاءم مع قمصان الـ تي شيرت، في حين تطل أزياء الخمسينات من خلال الأثواب الصيّفية الأنيقة. وتهيمن على هذه المجموعة ألوان الأحمر والأزرق والأبيض مع لمسات من الأصفر الليموني والبرتقالي. وقد اختارت «توب شوب» لهذه المجموعة أحذية ملونة ذات كعب منخفض وحقائب كبيرة تشبه حقائب الأطباء ولاعبي البولينغ.

و»توب شوب» هي إحدى العلامات التجارية التي تديرها في المنطقة «شركة محمد حمود الشايع»، صاحبة امتيازات العديد من العلامات التجارية الرائدة عالميا، والتي تتخذ من الكويت مقرا لها. ويمكن للزبائن الكرام الحصول على تشكيلات موسم الخريف/الشتاء من متاجر «توب شوب» البالغ عددها 20 متجرا والموزعة في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر ولبنان والأردن.

العدد 1989 - الجمعة 15 فبراير 2008م الموافق 07 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً