العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

ناصر بن حمد يشارك في أمسية شعرية بدبي

شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الأمسية الشعرية التي أقيمت في دبي حديثا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبمشاركة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم على قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي وسط حضور جماهيري مميز لم يسبق أن شهدته الأمسيات السابقة التي أقيمت في إطار ملتقى دبي للشعر الشعبي.

وألقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عدة قصائد مميزة ومنوعة حازت إعجاب الجمهور الغفير، فيما ألقى الشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم عدة قصائد كذلك.

وحضر الأمسية عدد كبير من الشخصيات والمسئولين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الكثير من الشعراء في الوطن العربي.

وقد هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة التعيينات الجديدة، وقدم سموه التهاني كذلك لأصحاب السمو بهذه المناسبة. ولقيت القصائد التي ألقاها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم إعجاب الحضور.

وبهذه المناسبة، عبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره كما قدم تهانيه إلى ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة نجاح تنظيم الأمسية الشعرية التي تأتي في إطار فعاليات ملتقى دبي للشعر الشعبي، مؤكدا أن هذه الأمسيات تساهم في رفع الوعي الشعري لدى عشاق وجمهور الشعر في أرجاء الوطن العربي كافة.

وأضاف سموه أن مثل هذه الأمسيات ستساهم بصورة مباشرة في إثراء الحركة الشعرية في دولنا وذلك من خلال تقديم الشعراء للجمهور، مشيدا بهذه الخطوات التي تساهم في رفع مكانة الشعر والشعراء.

يذكر أن الأمسية تأتي في إطار فعاليات ملتقى دبي للشعر الشعبي في دورتها السابعة.

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً