العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

فريقنا لا يستحق الخسارة ومشوارنا في الدوري صعب

بعد خروج الرفاع على يد النجمة... محمود منصور:

أكد نجم الحراسة في الرفاع محمود منصور أن فريقه قدم عرضا جيدا خلال مباراته أمام النجمة في الدور قبل النهائي ولكنه كان يفتقد إلى اللمسة الأخيرة، وأن هذه مباريات الكؤوس لا تعترف إلا بمن يحرز الأهداف فيها.

وأضاف فريقنا لا يستحق الخسارة بعد العرض الجيد الذي قدمه في المباراة، إذ لعبنا بطريقة الضغط على لاعبي النجمة من البداية ولكن في الشوط الثاني بعض العناصر المؤثرة أرهقت جراء هذه الأمر.

وعن ارتكابه خطأ ركلة الجزاء قال: «أنا كنت متوجها للكرة بطريقة طائرة ولكن لاعب النجمة ضربها قبل وصولي لها فصارت يدي على رأسه وهي مشتركة وأنا جادلت الحكم فيها، ولكن بكل صراحة لا أدري هل الركلة صحيحة أم لا، والحكم لم يحتسب الركلة مباشرة من نفسه بل اثر إشارة مساعده خالد العلان».

وأضاف: «وأما عن صدي الركلة فهو توفيق من الله عز وجل، وكنت أعرف راشد جمال أين سيسدد الكرة من خلال خبرتي به في مباريات سابقة، واستطعت ان أقرأ حركته والحمد لله منعت الكرة من دخول المرمى».

وتابع «التحكيم كان جيدا وان شابته بعض الاخطاء ولكنها غير مؤثرة في النتيجة.

وأما الهدف الثاني الذي دخل مرمانا فانا لا أتحمل المسئولية أبدا، وقد كان خطأ دفاعيا بحتا وجاء بعد فقدان التركيز بعد هدف النجمة الأول.

وختم حديثه بالقول: «نأمل أن الخسارة لا تؤثر على الفريق في القسم الثاني بعد خروجنا من الكأس والذي يعد المتنفس الوحيد لنا لإحراز بطولة، ولكن هذه حال الكرة، وأما الدوري فمشواره صعب خصوصا أن المحرق يتصدر بفارق 10 نقاط، وهذا الفارق غير سهل ولكن علينا الاجتهاد وبذل العطاء»

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً