العدد 1996 - الجمعة 22 فبراير 2008م الموافق 14 صفر 1429هـ

بمشاركة مواهب صاعدة ورؤية إخراجية جديدة ومتطورة...يوسف محمد: «أهل البحرين» هديتي للشعب المعطاء

مدينة عيسى - المحرر الفني 

22 فبراير 2008

عرض تلفزيون البحرين أغنية وطنية للفنان الشاب المبدع يوسف محمد بعنوان «أهل البحرين»، وذلك بمناسبة احتفالات البلاد بذكرى ميثاق العمل الوطني وهي من إنتاج المؤسسة الخيرية الملكية.

وشارك الفنان يوسف محمد في هذا العمل الوطني المواهب الصاعدة مريم هاشم ومحمد التميمي وفاتن القصاب، إذ تم تصوير هذا العمل الوطني برؤية إخراجية جديدة وبمواقع مختلفة تبرز مظاهر التطور والنمو في مملكة البحرين. وبشأن هذا العمل الفني يقول الفنان يوسف محمد إنه سعيد ومتفائل في ذات الوقت بهذا العمل الذي يتمنى أن ينال استحسان المشاهدين وأن يساهم هذا العمل الذي يبرز مظاهر الحب بين أفراد الشعب البحريني وتجمعهم تحت راية هذا الوطن وقيادته الحكيمة.

وأضاف يوسف أن هذا العمل قد سخرت له جميع الإمكانات ليظهر بالشكل المميز الذي نسعى من خلاله لإضافة بصمة في مشروع الأغنية الوطنية، مشيدا بالدور الكبير الذي قامت به المؤسسة الخيرية الملكية من خلال إنتاجها لهذا العمل الوطني وذلك أيمانا منها بدور الأغنية الوطنية ومساهمة منها في المشاركة في الاحتفالات الوطنية العزيزة على قلوب الشعب البحريني، موجها الشكر والتقدير للمخرج مصطفى رشيد والمصور عبدالرحمن الملا والطاقم الفني على المجهود الكبير الذي بذلوه في تصوير هذا العمل الوطني.

مريم هاشم: سعيدة بهذا العمل الوطني

ومن جانبها، أبدت الموهبة الصاعدة مريم هاشم سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الوطني الذي كان بالنسبة لها فرصة لتعريف الجماهير بها من خلال تصوير هذا العمل الذي سيكون أول تجربة لها في هذا المجال، إذ تقدمت بالشكر للمؤسسة الخيرية الملكية على اهتمامها بدور العمل الفني في تعزيز رسالة الحب لهذا الوطن. كما تقدمت بالشكر للفنان يوسف محمد الذي منحها هذه الفرصة لتشارك في هذا العمل الوطني.

محمد التميمي: «أهل البحرين» أفضل الأعمال الوطنية

ولم يكتم محمد التميمي صاحب الصوت والأداء المميز فرحته بالمشاركة في هذا العمل الذي يقول عنه بأن هذا العمل من أفضل الأغاني الوطنية التي نالت على استحسان الجميع لما تميزت فيه من قوة الكلمة والألحان وصدق الأداء لجميع المشاركين فيه، مضيفا أن هذا العمل يعد من المحطات الجميلة في مشواري الفني وأنا سعيد بأن تكون إطلالتي الأولى على الجماهير من خلال هذا العمل الوطني.

فاتن القصاب: تجربة وشعور وطني جميلان

أما فاتن القصاب فتقول إن هذه المرة الأولى التي أقف بها أمام عدسة الكاميرا لأصور أغنية، والحمد لله أن الفرصة منحت لي لتكون بدايتي أغنية وطنية أعبر بها عن حبي وولائي لهذه الأرض والقيادة، وإني سعيدة جدا بهذا العمل الفني وبالروح الجميلة التي سادت فريق العمل جميعا.

يذكر أن هذا العمل الوطني من إنتاج المؤسسة الخيرية الملكية ومن كلمات الشاعر يونس سلمان والحان الفنان يوسف محمد وتوزيع موسيقي عارف عامر.

العدد 1996 - الجمعة 22 فبراير 2008م الموافق 14 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً