العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

بنزيمة يحلم بمستوى «الظاهرة» رونالدو

أعرب هداف فريق ليون بطل الدوري الفرنسي نجم كرة القدم الفرنسي الصاعد كريم بنزيمة عن رغبته في الوصول لمستوى المهاجم البرازيلي رونالدو نفسه يوما ما معربا عن حزنه للإصابة التي تعرض لها اللاعب الكبير حديثا.

وقال بنزيمة في مقابلة نشرتها صحيفة «سبورت» الاسبانية الرياضية أمس (الأحد): «من المؤسف أن يتعرض رونالدو لمثل هذه الإصابة. كنت دائما أنظر إليه كمثل أعلى منذ كنت صغيرة وكان وقتها لاعبا في برشلونة الاسباني. كان رائعا. وما زال أمامي الكثير كي أصبح مثله».

وكشف بنزيمة عن إعجابه الشخصي بفريق برشلونة وملعبه كامب نو الذي خاض فيه مباراة سابقة في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أنه انبهر بالسعة الكبيرة لمدرجاته والروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريق.

وأكد بنزيمة أن زميله السابق في ليون ولاعب برشلونة والمنتخب الفرنسي إريك أبيدال يخبره دائما عن جماهير النادي الكتالوني وأجواء الفريق ما يزيد من إعجابه بوصيف الدوري الاسباني.

وأوضح بنزيمة أنه مرتبط بعقد حتى العام 2012 مع ليون ويرغب في البقاء مع الفريق ولو موسما واحدا على الأقل قبل انتقاله لأي ناد في إيطاليا أو اسبانيا مستبعدا فكرة رحيله إلى إنجلترا على على رغم اهتمام بطلها مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

ويتصدر بنزيمة قائمة هدافي الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد 16 هدفا وينتظر أن يكون عنصرا فعالا في المنتخب الفرنسي في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2008) الصيف المقبل.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً