العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

بتلكو يواجه البحرين في دوري العام وميغامارت للبولنج

يلتقي مساء اليوم وفي الساعة 7.00 مساء على صالة أرض المرح فريقا بتلكو والبحرين في أقوى لقاءات الجولة الرابعة من الدوري العام وميغامارت للبولنج، إذ يتحتم على فريق بتلكو الذي يمتلك في جعبته ما ليس بالقليل من اللاعبين أمثال بطل العرب محمد الشاووش وبطل العرب للشباب والورقة الرابحة لهذا الموسم المتألق دائما محمد الجهرمي بالإضافة إلى الأميركي جودي دكسن الذي اثبت انه عنصر فعال في الفريق وأخيرا خبرة القائد علي عقيل في التحكم بمجريات المباريات التي يخوضها الفريق والأخذ بزمام أمور القيادة عند الحاجة وخصوصا في غياب نجوم الفريق المتمثل في المصاب فواز عبدالله وطالبي العلم خارج البلاد أحمد النعيمي وعيسى عبدالجبار الذين هم بمثابة أعمدة الفريق الأساسية، إذ يتحتم على الفريق الفوز إذا أراد المضيء قدما في المنافسة على اللقب وإثباته للجميع أن الفريق قادر على مجاراة الفرق الكبيرة وذلك بالعناصر الموجودة فيه وخصوصا في ملاقاته لنادي البحرين الذي أثبت بأنه ليس بالفريق السهل على رغم قبوعه في القاع من دون أي نقاط حتى الآن راجعا لأسباب ذكرت في المقال السابق إذ يتمتع الفريق بروح قتالية عالية تجعل منه ندا قويا لفريق بتلكو هذه الليلة وذلك للمستويات الرائعة التي يقدمونها أفراد الفريق وخصوصا اللاعب السلس فهد بوجيري ومعروف محمد. وتعتبر هذه المباراة لنادي البحرين بمثابة الامتحان الحقيقي لإثبات وجوده في هذا الموسم.

وتأتي مباراة فريقي النجمة والصم في المرتبة الثانية من حيث القوة وخصوصا بعد رجوع أعمدة نادي النجمة أمثال المرعب أحمد رحيمي والمقاتل فيصل الجريفاني على حساب الناشئ يوسف خنجي في صفوف الفريق إذ سيصطدم الفريق في هذه الليلة بلاعبين الصم المعروفين بالعناد والمقاومة حتى آخر رمق من المباراة وخصوصا عندما تبدأ لغة الإشارات بينهم. ويغيب عن نادي النجمة العمود الفقري ومحور الفريق الكبير أحمد عبدالجبار والتي بدأت الجماهير تسأل عنه وعن غيابه في صفوف الفريق.

أما عن مباراتي متصدري الدوري حتى الآن المنامة وقوة الدفاع فإن من المتوقع أن يحصدا نقاط مباراتيهما كاملة، إذ سيلاقي نادي المنامة نادي مدينة عيسى المتواضع والدفاع نادي الأهلي الذي لم يظهر بالمستوى اللائق به حتى الآن بسبب تذبذب مستوى لاعبيهم في كل مباراة.

وتأتي مباراة نادي الرفاع المتطور بقيادة ماجد سلطان وتصميم لاعبيه على الفوز في كل لقاء مع نادي أم الحصم الذي لم يظهر بمستواه المعهود، وستكون حظوظ الفريقين في كسب نقاط المباراة متساوية، وستكون الغلبة للفريق الذي سيتدارك أخطاءه ويعمل على تصحيحها أثناء اللقاء.

وبعد تجميد نشاط ناديي الرفاع الشرقي و النصر رسميا أصبح عدد الأندية المشاركة أثني عشر فريقا في هذا الموسم ما سيحول دون إعطاء الفرق الراحة الإجبارية، إذ ستتنافس الفرق فيما بينها في كل أسبوع ما ستتيح الفرصة لمعرفة نتائج المباريات والترتيب العام مباشرة بعد انتهاء المباريات.

وفاز بلقب فارس الأسبوع الثالث لاعب نادي النجمة الفلبيني توني بلابو بعد حصوله على الجائزتين المخصصتين لمجموع أعلى ثلاثة أشواط 649 وأعلى شوط 258 نقطة.

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً