العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

منح «إنتراكو» وكالة سيارات «جي إم سي» في سورية

أعلنت جنرال موتورز الشرق الأوسط منحها شركة إنتراكو للتجارة وكالة سيارات جي إم سي في سورية. ومع انضمام «جي إم سي» إلى مجموعة علامات جنرال موتورز في سورية، ستسنح لعشاق السيارات الآن فرصة الحصول على سيارات رياضية متعددة الاستعمالات من «الفئة المحترفة».

وستضيف سيارات جي إم سي بعدا جديدا إلى القيادة على الطرق في سورية من خلال جمعها لمستويات متفوقة من القوة، والراحة والأمان. يذكر أن منطقة الشرق الأوسط هي الوحيدة خارج أميركا الشمالية التي تتوفر فيها سيارات جي إم سي، وأن سورية هي حاليا جزء لا يتجزأ من هذه العائلة المتنامية.

يشار إلى أن «تيراين» الجديدة بالكامل هي أول سيارة متعددة الاستعمالات مدمجة من جي إم سي، ستتوفّر في معارض إنتراكو. وتجمع تيراين الجديدة بين مرونة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وبين حيوية القيادة التي تتمتع بها سيارات الصالون، وبذلك تكتمل جاهزية جي إم سي لتلبية متطلبات الزبائن في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة التي تشهد نموا متسارعا.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي لجنرال موتورز في الكويت والعراق وبلاد الشام لؤي الشرفاء: «تحظى شركة إنتراكو للتجارة بسجل حافل من المبيعات والخدمات ورضى الزبائن في سورية، وقد أثبتت نفسها كشريك فعال ضمن شبكة وكلائنا الإقليميين. وكخطوة طبيعية، ستضيف سيارات جي إم سي الرياضية متعددة الاستعمالات بعدا آخر إلى مجموعة سيارات جنرال موتورز في سورية والمؤلفة من سيارات شـيفروليه وكاديلاك العالميتين والتي تجوب حاليا شوارع سورية». وفي ضوء الثقة التي تتمتع بها العلامة في المنطقة منذ العام 1920 في الاستخدامات التجارية كافة، وخصوصا في مجال خدمات الإسعاف، تستمر جي إم سي في ريادتها من خلال تقديم سيارات رياضية متعددة الاستعمالات، وسيارات مغلقة (فان) ومتعددة الأغراض تتميز بتجهيزاتها الذكية، وبقوتها وبصلابتها الاستثنائية - وتتفوق جميعها على التوقعات كافة وتواجه التحديات بكل ثبات.

وتتمتع شركة إنتراكو للتجارة بأكثر من 15 عاما من الخبرة في بيع وخدمة سيارات جنرال موتورز، وتدير عمليات استيراد وتصدير وتجارة السيارات وقطع الغيار. وقد اكتسبت سمعة طيبة وهي تسعى إلى تعزيز مكانة مجموعة سيارات جنرال موتورز في الجمهورية العربية السورية.

وصرح المدير التنفيذي لشركة إنتراكو للتجارة عدنان هدائي «يسعدنا أن نكون وكيل جي إم سي في سورية وأن نقدم لزبائننا سيارات جي إم سي المنتمية إلى (الفئة المحترفة)». ويشهد ارتباطنا بجنرال موتورز نموا على الأصعدة كافة، ما يتيح لنا توفير مجموعة أوسع وتشكيلة أكثر تنوعا من السيارات للجمهور السوري. ونعتزم متابعة الازدهار الذي نشهده، وبدخول جي إم سي إلى السوق في سورية، سيكون المستقبل واعدا جدا».

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً