العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

الحد والحالة في لقاء هادئ ومتكافئ

تختتم اليوم مباريات الأسبوع (12) من القسم الثاني لدوري كأس خليفة بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم بلقاء واحد فقط يجمع الحد (5 نقاط) أمام الحالة (10 نقاط) على استاد المحرق في عراد عند الساعة 7.15 مساء.

وتم تأجيل لقاء النجمة (9 نقاط) أمام المحرق (29 نقطة) إلى موعد يتحدد فيما بعد بسبب مشاركتهما في كأس آسيا للأندية الأبطال إذ يلعب النجمة مع شباب الأردن هنا في البحرين، فيما يلعب المحرق أمام الأنصار اللبناني خارج أرضه يوم الثلثاء المقبل.

لقاء الحد والحالة بعد رفع الضغوط النفسية عنهما والتأكد من أنهما لن يطالهما الهبوط مع تطبيق دوري الدمج في الموسم المقبل وبالتالي سيعمد كل مدرب سواء كان خالد تاج أو أحمد صالح الدخيل إلى بناء فريق قادر على المنافسة في الموسم المقبل ولن يستعجلوا الأمور ولكن مع لحاظ أهمية الفوز والنقاط الثلاث لزرع الثقة في النفس والابتعاد عن الخسائر التي دائما تعرقل خطوات التجديد والثبات على القدم.

على رغم قرار الاتحاد بتطبيق دوري الدمج فإن هذه المباراة لن تخرج عن نطاق الجدية.

الحد الصاعد الجديد والذي يقبع في ذيل الترتيب تنفس الصعداء من جديد بعد تطبيق النظام الجديد وبالتالي سيعمد المدرب الوطني القدير خالد تاج إلى إعادة ترتيب أوراقه لخلق فريق قوي وإعادة بناء الهجوم الذي عانى منه الفريق كثيرا، ولديه الوقت الكافي حتى يصل بالفريق إلى متبغاه في الموسم المقبل. ولدى الفريق شبان بإمكانهم اكتساب الخبرة مع بعض الكبار.

أما الحالة فهو الآخر يسعى إلى بناء فريقه بالصورة السليمة والقوية وبالتالي ستعطي المدرب القدير أحمد صالح الدخيل الفرصة الوافية في خلق فريق متماسك بعيدا من الضغوط النفسية ولديه من العناصر الشابة ما يكفي لكي يتم تثبيتهم في الفريق الأول، وهذا الأمر يعطي مجلس الإدارة تعديل أوضاعه بشأن الفريق الأول من خلال اختيار جهاز الكرة قادر على إيصال الفريق إلى المراكز المتقدمة، وقد يكون القسم الثاني لتعديل الأمور من جديد.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً