العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ

أضواء

17 مارس: تنظم جمعية «مناصرة الشعب الفلسطيني»، وبرعاية رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، محاضرة (باللغة الإنجليزية) بعنوان «فلسطين هي المفتاح» يلقيها النائب بالبرلمان البريطاني جورج جالاوي، اليوم (الاثنين) في قاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا.

* 17 مارس: تعقد وزارة الإعلام مؤتمرا صحافيا بشأن معرض البحرين الدولي للكتاب، في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة صباحا، بمقر الوزارة بمدينة عيسى.

* 17 مارس: ضمن احتفال وزارة العدل والشئون الإسلامية السنوي بذكرى المولد النبوي الشريف، وتحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، تنظم محاضرة بعنوان «من يحمل هم المصطفى (ص)» يلقيها الشيخ نبيل العوضي، بعد صلاة العشاء في جامع شيخان الفارسي.

* 17 مارس: ضمن احتفالات الاتحاد النسائي البحريني بيوم المرأة العالمي، ينظم الاتحاد ورشة عمل بعنوان «تحديد سن الزواج في لائحة المأذونين» يتحدث فيها المحامي سامي سيادي، والمحامية جليلة السيد، وسمية الجودر، في الساعة الخامسة مساء بمقر الاتحاد بعالي.

* 17 مارس: ضمن برنامج «ربيع الثقافة» يتحدث الصحافي اللبناني طلال سلمان عن «هموم الصحافة العربية في هذه اللحظة»، وذلك في الساعة الثامنة مساء في «بيت عبدالله الزايد لتراث البحرين الصحفي» في المحرق.

* 17 مارس: ضمن الملتقى الثقافي للتجمع القومي الديمقراطي، يستضيف التجمع الناشطة في مجال حقوق الإنسان والأمين العام السابق لجمعية البحرين لحقوق الإنسان سبيكة النجار، لإلقاء الضوء على تقرير الحكومة الرسمي بشأن سجل حقوق الإنسان في مملكة البحرين الذي قدمته إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف.

* 17 مارس: تعقد «مايكروسوفت الخليج» مؤتمرا صحافيا خاصا بالإعلان عن: «إطلاق مايكروسوفت للجيل الجديد من منتجاتها التقنية الموجهة للمؤسسات». اليوم، من الساعة 11:00 - 11:40 صباحا، في قاعة الأمواج، بفندق الخليج.

* 17 مارس: تستضيف صالة «الرواق للفنون التشكيلية» الفنانة بلقيس فخرو، في محاضرة عن فن التصوير الفوتوغرافي الحديث وما بعد الحداثة.

* 17 مارس: تنظم «الرفاع فيوز» الحفل الختامي بمناسبة اكتمال مبادرتها وتحدي الحدائق لغرس الأشجار، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بمدرسة الخوارزمي - المحرق.

العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً