العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

السفير الألماني يطلع على سير العمل في «ألبا»

زار سفير جمهورية ألمانيا شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إذ التقى نائب الرئيس التنفيذي الذي رافقه في جولة حول أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم للتعرف على بعض الأقسام ومراحل تصنيع الألمنيوم.

وكان في استقبال السفير هبيريت لينغ، نائب الرئيس التنفيذي محمود محمد الديلمي، الذي رحب به في شركة ألبا، واستعرض معه مراحل إنتاج الألمنيوم، بعد ذلك أخذه في جولة حول أرجاء المصنع.

وبهذه المناسبة، صرح الديلمي قائلا: «تناقشنا والضيف الزائر لشركة ألبا في الكثير من الأمور المشتركة ما بين البلدين، ولاسيما المتعلقة منها بالمجال الاقتصادي والصناعي، وتنمية التعاون المستقبلي في مجال صناعة الألمنيوم.

من جانبه، أشاد السفير الألماني لدى المملكة هبيريت لينع قائلا: «أنا سعيد بزيارة أكبر مصهر حديث للألمنيوم في العالم، والالتقاء مع نائب الرئيس التنفيذي للشركة الذي قدم شرحا وافيا عن الشركة المتخصصة على جميع الأصعدة، وهذا التميز محل افتخار واعتزاز كبير لمملكة البحرين».

وأضاف لينغ «نحن نتطلع إلى تعاون مثمر ما بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا، الذي يمكن أن يعزز في المجال الاقتصادي والصناعي عموما وشركة ألبا خصوصا، بعد أن وصلت منتجاتها إلى جميع الأسواق العالمية وأصبح الطلب يتزايد عليها يوما بعد يوم».

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً