العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

تركيرنا على كأس آسيا وتنتظرنا رحلة شاقة

مدير الفريق النجماوي حسن ياسين:

أكد مدير فريق النجمة الأول لكرة القدم حسن ياسين أن تركيز فريقه بات منصبا على مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها النجمة الأولى دون الاهتمام الكبير بمباريات الدوري المحلي.

وقال ياسين: «أصبح تركيز الجهاز الفني على إعداد لاعبي الفريق لمبارياته في البطولة الآسيوية وهو ما يتضح خلال التشكيلة التي يلعب بها النجمة مبارياته الأخيرة في الدوري عبر التركيز على عدد من العناصر الشابة لإعطائها فرصة الاحتكاك والخبرة والانسجام وذلك في ضوء عدم القدرة على اشراك بعض اللاعبين في البطولة الآسيوية أمثال أبوبكر آدم والمحترف التونسي الأمجد الشهودي.

وأضاف «تركيز إدارة النادي والجهازين الإداري والفني حاليا على إعداد الفريق المباراته الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي أمام شعب حضرموت التي ستقام الثلثاء المقبل في اليمن، وكنا نتمنى لو قام اتحاد الكرة بتأجيل مبارياتنا أمام فريق الاتحاد اليوم في دوري كأس خليفة بن سلمان ليحصل الفريق على راحة كافية قبل سفره إلى اليمن يوم الأحد المقبل والمتوقع أن تكون رحلة شاقة قد تستغرق نحو 20 ساعة».

وتابع ياسين أن إعداد الفريق النجماوي لمباراة شعب حضرموت يعتبر عاديا وبدأ منذ تدريب أمس، وهناك مباراة الفريق أمام الاتحاد في الدوري غدا، وعاد إلى صفوف الفريق اللاعب حسين السعودي بعد غيبة وتماثله للشفاء ونأمل ارتفاع جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة في المباراة الخامسة في كأس آسيا أمام النهضة العماني.

وأشار ياسين إلى تراجع مستويات ونتائج الفريق في مباريات الدوري على الناحية النفسية وغياب حماسة اللاعبين وخصوصا بعد قرار إلغاء الهبوط وتطبيق دوري الدمج على رغم أن الفريق كان الطرف الأفضل في مباراته الأخيرة في الدوري أمام البحرين وأهدر فرصا عدة كانت كفيلة بخروجه فائزا.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً