العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

نوح نجف: المحرق استحق اللقب

أكد قائد فريق المنامة نوح نجف أن المحرق استحق الفوز باللقب بعد أن قدم موسما قويا أكد فيه أحقيته في الفوز بالبطولة وخصوصا بعد فوزه على أقوى فريقين في المربع المنامة والأهلي.

وقال نجف: «كنا أمام مسئولية كبيرة، وكان الفوز هو خيارنا الوحيد لاستعادة اللقب والخسارة كانت ستجعلنا ننتظر موسما آخر للمنافسة على اللقب مرة أخرى، أضف إلى ذلك كانت الجماهير الغفيرة التي حضرت إلى الصالة وساندت الفريق ترغب في الفوز أيضا لذلك كانت هناك ضغوط كثيرة على اللاعبين في الربعين الأول والثاني من المباراة، لكن الفريق استعاد توازنه في الربعين الآخرين وتمكن من العودة لأجواء المباراة ولم يستسلم حتى بعد أن أنهى المحرق الشوط الأول بفارق كبير وصل إلى 16 نقطة تقريبا لكن في النهاية كانت الكلمة للمحرق الذي استفاد من أخطائنا ونجح في حسم المباراة».

وأضاف نجف «المنامة يملك الروح القوية والعزيمة والإصرار، وهو قادر للعودة إلى أجواء المباراة في أي وقت لأنه يملك أيضا لاعبين جيدين لكننا لم نتمكن من الفوز الذي كان هو المهم بالنسبة إلينا».

وأكد نجف على أن الخسارة لا تقلل من شأن المنامة كفريق بطل وكبير، ويجب على لاعبي الفريق أن ينسوا هذه الخسارة والتفكير في المستقبل لأن المنامة لايزال زعيم اللعبة وأنه مازال قادرا على الفوز بالبطولات ويكفي حصوله على لقب كأس الاتحاد ووصوله إلى نهائي الدوري.

وبارك نجف إلى المحرق وجماهيرهم الفوز بالبطولة، متمنيا لهم التوفيق في تمثيل البحرين خارجيا في البطولة الخليجية.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً