العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

سكولاري يرفض خلافة سانشيز في تدريب المكسيك

أعلن المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري الذي يقود حاليا المنتخب البرتغالي، أمس الأول (الأربعاء) أنه رفض عرضا لاستلام مهمة الإشراف على المنتخب المكسيكي، مؤكدا أنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله قبل نهائيات كأس أوروبا التي تستضيفها النمسا وسويسرا في يونيو/ حزيران المقبل.

وأضاف سكولاري الذي لم يستبعد سابقا احتمال تجديد عقده مع البرتغال بعد كأس أوروبا، «تلقيت عرضا من المكسيك لكن الهدف الأهم بالنسبة إلي حاليا هو القيام بعملي على أكمل وجه مع البرتغال والذهاب إلى أبعد ما يمكننا خلال كأس أوروبا 2008».

وتابع سكولاري «هناك اتفاق مع البرتغال لكنني آمل أن أتمكن بعد فترة من اتخاذ قرار بشأن مستقبلي».

وكان سكولاري (40 عاما) استلم مهمته مع البرتغال في يناير/ كانون الثاني 2003 أي بعد 6 أشهر على قيادته البرازيل للقب مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

وحقق المنتخب البرتغالي نتائج لافتة مع سكولاري منذ أن استلم تدريبه، إذ بلغ نهائي كأس أوروبا 2004 وخسره على أرضه أمام اليونان صفر/1، ثم قاده إلى نصف نهائي مونديال ألمانيا 2006 وخسر أمام فرنسا بالنتيجة ذاتها.

وسيحاول سكولاري الذي سبق أن مدد عقده لعامين إضافيين، أن يحقق نجاحا أكبر في كأس أوروبا إذ تلعب البرتغال في المجموعة الأولى إلى جانب سويسرا المضيفة وتشيكيا وتركيا.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً