العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

غالياني واثق من ضم رونالدينهو وشفتشنكو

في مقابل استعداد الإنتر لدفاع 25 مليون

أبدى نائب رئيس نادي ميلان الايطالي ادريانو غالياني أمس (الخميس) ثقته في استقدام البرازيلي رونالدينهو من برشلونه الاسباني واستعادة خدمات الهداف الأوكراني أندري شفتشنكو من تشلسي الانجليزي في الصيف المقبل.

وبلغ برشلونه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول (الأربعاء) على حساب شالكه الألماني من دون مشاركة رونالدينهو، ما أكد للبعض أن الفريق الكاتالوني يمكنه السير قدما في الموسم المقبل من دون صانع ألعابه الموهوب الذي ابتعد عن مستواه في الفترة الأخيرة، وهو سجل 9 أهداف فقط مقابل 24 و23 على التوالي في الموسمين الأخيرين.

وعلق غالياني قائلا: «لا اعلم إذا كان تقدم برشلونه في دوري الأبطال سيساعدنا لكن هذه الصفقة ستتم».

وكشف الرجل الثاني في ميلان ان رئيس النادي سيلفيو برلوسكوني اقنع المدرب كارلو انشيلوتي بإعادة شفتشنكو إلى الفريق بعدما باعه قبل موسمين إلى تشلسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وهو يقضي اوقاتا عصيبة في لندن إذ لم يلعب أساسيا إلا في 10 مباريات وبديلا في 8 مسجلا 5 أهداف فقط.

وأضاف غالياني «استطيع التأكيد بأن الباب مفتوح بالنسبة إلى «شيفا» وانشيلوتي يقدره كثيرا كما هي الحال بالنسبة إلى رونالدينهو».

في المقابل، أعرب مسئولو نادي إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عن استعدادهم لدفع مبلغ 25 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي رونالدينهو بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية أمس (الخميس) أن عرض إنتر يفوق بخمسة ملايين يورو ما رصده جاره ومنافسه العنيد ميلان لضم رونالدينهو والذي يبدو الموسم الحالي هو الأخير له مع برشلونه في ظل تراجع مستواه وكثرة إصاباته.

ونشرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية أن شركة «نايكي» الأميركية للملابس الرياضية والتي يرتبط معها اللاعب بعقود إعلانية نصحت شقيقه ووكيل أعماله روبرتو دي أسيس بتفضيل عرض إنتر لأن ميلان مرتبط بعقد مع شركة «أديداس» الألمانية. ويغيب رونالدينهو (28 عاما) عن صفوف برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري للإصابة.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً