العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

«بنيان تري العرين» تحتفل بمرور عام على الافتتاح

يحتفل بنيان تري مع إكماله عامه الأول في البحرين، ولدى بنيان تري العرين الكثير من الإنجازات التي يفتخر بها والتي كرست نجاحاته طوال الأعوام الماضية.

وصرح مدير عام منتجع وسبا بنيان تري العرين والمدير الإقليمي لمنطقة البحرين وأبوظبي سامي العياري بالقول «لقد كان افتتاح منتجع الفيلات الخاصة الأول من نوعه في الشرق الأوسط بمثابة تحدٍّ نتشرف لكوننا خضناه بنجاح. لقد أصبحنا مثالا متميزا في الخدمة الحصرية والتصميم المعماري وتجربة السبا التي نقدمها لزبائننا والذي يعد الأول في الشرق الأوسط».

وبصرف النظر عن الإنجاز المتميز للمنتجع والمتمثل في السبا الذي لا نظير له في المنطقة بأكملها فإن فريق بنيان تري العرين في البحرين معروف بخدماته المميزة وعروضه الشاملة. إن مساحة السبا البالغة 10,000 متر مربع وحديقة المياه الحارة، والتي تجعله أحد أكبر المسابح في المنطقة، قد استقطبت الاهتمام من شتى دول العالم.

وأضاف «نحن سعداء بالإنجازات التي حققناها في السنة الأولى، كما أن فوزنا بالجوائز العالمية يعزز مكانة فنادق ومنتجعات بنيان تري كإحدى الشركات الرائدة في مجال السبا والمنتجعات الفخمة في العالم».

وأشار بالقول «لقد تشرفنا طوال الإثني عشر شهرا الماضية بحمل لقب الفائز بجائزة جالا لأفضل سبا بفئة الفنادق والمنتجعات الفخمة حول العالم، وأصبحنا ضمن قائمة «أفخم 101 جناح فندقي» من مجلة (Elite Magazine) الأميركية، إضافة إلى منحنا لقب «واحد من أفضل السبا في العالم» من مجلة (Resort Magazine) الإيطالية».

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً