العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

بدء تجديد مقصورات السفر في أسطول «طيران الخليج»

من المقرر أن تشهد مقصورات السفر على متن طائرات طيران الخليج تغيرا جوهريا لتصبح ذات مظهر حديث وراقٍ إذ يصل اليوم إلى البحرين فريق من المهندسين السنغافوريين المؤهلين في مجال تأثيث وتحديث مقصورات السفر على متن الطائرات لكي يبدأو عملهم بجانب مهندسين الشركة الوطنية في تحديث وتأثيث أسطول طائرات الشركة.

وأعلن الرئيس التنفيذي لطيران الخليج بيورن ناف أن «المهندسين التابعين إلى شركة (إس آي أيه إي سي) الهندسية التابعة إلى الخطوط الجوية السنغافورية سيبدأون عملهم فور وصولهم إلى البحرين حسب الجدول الزمني المُعَدِّ لذلك».

وأضاف ناف «أن شركة (إس آي أيه إي سي) لديها سجل حافل من التميُّز في أداء أعمالها وسيقوم الفريق المتخصص والذي أوكل إليه القيام بهذه المهمة بالتعاون مع مهندسي الشركة الوطنية بتلبية احتياجات طيران الخليج والوفاء بمتطلبات التحديث والتجديد المطلوبة لمقصورات السفر في أقصر مدة زمنية ممكنة وسيرى مسافرونا ويلمسون بأنفسهم مدى التغير الملحوظ في المظهر الخارجي للمقصورات. وتعتبر هذه العملية جزءا من مبادرتنا الجادة لنصبح خطوط الطيران المفضلة لدى الجميع، لذا كان من الواجب علينا أن نقدم لمسافرينا تجربة سفر لاتنسى مصاحبة لأدائنا المتميز في الالتزام بالإقلاع والهبوط في الوقت المحدد إلى جانب خدماتنا الوفيرة والممتازة على متن الطائرة».

يذكر أن «طيران الخليج» حققت إنجازا غير مسبوق كونها أفضل شركة طيران إعتمادية في المنطقة خلال الأشهر الثلاثة الأول من العام الجاري، والشركة التي تقدم جداول سفر ودية لزبائنها ملائمة بمواعيد إقلاعها وهبوطها للارتقاء بالسفر الجوي.

واختتم ناف تصريحه بالقول «إن التزام شركة (إس آي أيه إي سي) الهندسية بتسليم أعمالها كاملة وتامَّة في الوقت المحدد من دون تأخير ومستويات الصيانة الراقية التي تتيميز بها أعمالها التي يتم إنجازها سيساعد ذلك طيران الخليج في إتمام خططها الرامية إلى أن تصبح شركة الطيران التي يفضلها الجميع».

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً