العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ

العسكري عروس بفستان أبيض ووردة حمراء في «عرس عذاري»

أقامت الفنانة البحرينية المتألقة زينب العسكري مساء الثلثاء الماضي مؤتمرا صحافيا في قاعة أوال بفندق الخليج حضره عدد من الإعلاميين والإعلاميات، احتفالا بـ «عرس عذاري».

وقد ظهرت العسكري خلال الحفل «كعروس فرحة» بفستان أبيض (دل على إحساسها بالأمان والسلام بعد صدور حكم المحكمة وخصوصا بعد رجوع ابنتها «عذاري» إلى حضنها، بحسب ما عبرت مديرة أعمالها فاطمة المير). كما وضعت العسكري في شعرها وردتين واحدة بيضاء وأخرى حمراء، ربما أهدت الأولى لمن وقف ضدها في هذه القضية والذين وصفتهم بـ «أعداء النجاح» وأخرى حمراء أهدتها بكل تأكيد كباقة حب لكل من ساندها في «قضية عذاري».

وفي تصريح خاص بـ «الوسط»، قالت فاطمة المير: «لقد تعمدنا ظهور زينب بالفستان الأبيض ليكون فعلا عرسا حقيقا بما حققناه من انتصار». وأشارت إلى أن الفستان قد جهز لهذه المناسبة في وقت قياسي، إذ لم تستغرق مصممة الأزياء البحرينية المتميزة كبرى القصير سوى يوم واحد لإنجازه، وكان فعلا كما هو مطلوب بسيطا وناعما يعبر عن فرحتنا».

خلال المؤتمر الصحافي، أعدت العسكري مفاجأة للحضور، إذ كشفت ولأول مرة عن وثائق وعقود - حصلت «الوسط» على نسخة منها - قالت إنها كانت تخبئها لهذا اليوم، مشيرة إلى أنها لم تشأ إبرازها حتى يظهر حكم القضاء، وإن الفرحة بإبرازها في هذه اللحظة أجمل بكثير من فترة السنوات الثلاث الماضية، إذ لم تكن ذات طعم لو أنها صرحت بها للإعلام، أو أبرزت شيئا منها.

وبينت الفنانة زينب العسكري، أن النزاع الذي نشب بشأن القصة، لم يكن بداية بشأن من هو المؤلف، وإنما كان يعود إلى مطالبة مساعد المخرج، بأجر يغاير الأجر الذي تم الاتفاق عليه بداية، وأن عقد الاتفاق الذي وقعته مع المخرج أحمد الفردان ومحمد القفاص، كان ينص - خلا الأمر المادي - على الشكل الآتي: في يوم الأربعاء 13 أبريل/ نيسان 2005 تم الاتفاق على أن يقوم الطرف الثاني، بترجمة الأفكار التي تعتمد بمثابة الأعمدة الأساسية للمسلسل الخليجي «عذاري»، وذلك مقابل أجر مادي معين، موضحة أن هناك إيصالا قبض للطرف الثاني، مفاده قبض قيمة كتابة السيناريو والحوار فقط وليس من أجل أي شيء آخر... ومن ثم تطورت القضية لما وصلت إليه اليوم.

يذكر أنه وبعد المؤتمر الصحافي، قامت الفنانة زينب العسكري وبرفقة مديرة أعمالها فاطمة المير التي لازمتها منذ بداية القضية ودعمتها حتى الانتصار بقطع قالب كعك ليتذوق الجميع «طعم الانتصار اللذيذ»، بحسب المير، ومن ثم تلا ذلك عشاء للضيوف. هذا، وحضر الحفل عدد من الفنانين من بينهم: سعد البوعينين، أحمد الصايغ، محمد البهدهي، قحطان القحطاني، لمياء جاسم، وجدان، وغيرهم.

العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً