العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

«لاندروفر» LR3 تنطلق في رحلة استكشافية عبر 12 بلدا

بعد 4 أعوام من قيامه برحلته الرائعة التي قطع فيها مسافة 21000 كيلومتر من دلمون إلى دبلن يشدُّ الرحالة والناشر البحريني علي مشيمع الرحال من جديد لخوض غمار رحلة استكشافية أخرى يقود خلالها سـيارة لاندروفر LR3، السيارة العائلية الفاخرة الحائزة عدة جوائز ويمر خلالها باثني عشر بلدا حول العالم من أجل تعزيز أواصر الصداقة البحرينية البريطانية في جولة أطلق عليها «من البحرين إلى بريطانيا رحلة استكشافية».

وستبدأ الرحلة في مايو/ أيار الجاري ويزور خلالها السفارات البحرينية حيثما تواجدت على مسار الرحلة.

وسيقوم بقيادة سيارته عبر المملكة العربية السعودية والأردن وسورية وتركيا واليونان ومقدونيا وايطاليا وسويسرا وفرنسا وايرلندا واسكتلندا والمملكة المتحدة التي ستشهد الاحتفال بنهاية رحلته.

ويخطط علي للانتهاء من هذه الرحلة التي تمتد إلى مسافة 15000 كيلومتر في شهرين ليصل في ختامها إلى منطقة سلفرستون في السادس من يوليو/ تموز 2008.

وعلى الرحلة الجديدة علق علي مشيمع قائلا: «خلال معرض البحرين الدولي للسفر في العام الماضي سألني ولي العهد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة عما إذا كنت أخطط للقيام بمغامرة جديدة، وهذا ما حفزني للقيام بهذه الرحلة. وما من شك فإن جولة الصداقة هذه ستوفر لي فرصة فريدة من نوعها للتعريف بتاريخ بلدي وثقافته وتراثه الغني فيما أكسب في الوقت نفسه أصدقاء جددا على الطريق».

إن اختيار السيارة المناسبة للرحلة أمر حيوي، ولذلك فإن اختيار إحدى سيارات لاندروفر التي تصنع أكثر سيارات الدفع الرباعي رقيّا في العالم والقادرة على قهر كل أنواع التضاريس في العالم كانت الاختيار الصحيح بالنسبة إلى البحريني علي مشيمع. فسيارة LR3 تتمتع بأداء ديناميكي على الطرق العادية وقدرات متفوقة في قهر التضاريس الوعرة. وهي سيارة زاخرة بالإبداعات التقنية التي تسهِّل عليها المناورة على الدروب كافة، وهي ملائمة للتعامل مع جميع التضاريس التي سيواجهها علي أثناء رحلته. وتتميز LR3 بتصميمها الجريء والأخاذ، وتجمع بين القوة والأداء اللذين يضمنان لها قيادة سلسة، فيما جاءت مقصورتها رحبة ومريحة بشكل سيجعلها مثالية لفريق الكتاب والمصورين الذين سينضمون إلى علي في مختلف مراحل الرحلة. وستوفر لاندروفر من ناحيتها المساعدة على الطريق في مختلف دول مجلس التعاون التي سيزورها.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً